زنديا تخطف أنظار جمهور سبايدر مان

زنديا تخطف أنظار جمهور سبايدر مانزنديا

ثقافة وفنون15-12-2021 | 09:00

نشرت جريدة واشنطن بوست أن الممثلة العالمية زيندايا خطفت الأنظار خلال تواجدها فى العرض الخاص الأول العالمى ل فيلم Spider- Man: No Way Home فى لوس أنجلوس، وحضر العرض أيضا العرض النجم العالمى توم هولاند، حيث شوهد الثنائى يتبادلان التحية مع الجمهور جنبًا إلى جنب فى مسرح قرية ريجنسى.

وأظهرت نجمة Euphoria واحدة من أكثر إطلالات السجادة الحمراء لفتًا للأنظار وذات طابع مناسب، والتى تضمنت قناعًا للعين يشبه العنكبوت وفستانًا متدليًا بشبكات مبهرة، بينما بدت هولندا أكثر أناقة في بدلة بلون الشيكولاتة.

وكان ال فستان بدون ظهر وكان مزينًا بخرز أسود مزخرف يشبه شبكة العنكبوت، وقامت الممثلة الحائزة على جائزة إيمى بإقران ال فستان مع أحذية كريستيان لوبوتان المتلألئة، وصففت شعرها فى ضفائر "رستا" التى امتدت إلى ما بعد خصرها، وكان قناع عين مطرز بالخرز والدانتيل تم تصميمه ليشبه العنكبوت الأسود لمزيد من التألق.

وكانت شركة ديزنى العالمية، كشفت عن لقطات جديدة لفيلمها المنتظر Spider Man: No Way Home، قبل عرضه فى ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائى، وبينما تتشابه معظم اللقطات التى تمت مشاركتها مع ما رأيناه من قبل، إلا أن اللقطات الجديدة تتضمن نظرة جديدة تمامًا على Jamie Foxx بدور Electro.

ويدور فيلم Spider- Man: No Way Home حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، ما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2