أجمل صيحات مكياج اطلت بها بلقيس فتحي في العام

أجمل صيحات مكياج اطلت بها بلقيس فتحي في العامأجمل صيحات مكياج اطلت بها بلقيس فتحي في العام

منوعات15-12-2021 | 12:45

النجمة بلقيس فتحي ابهرتنا طيلة عام 2021 بأجمل رسمات المكياج العصرية التي واكبت فيها التجدد والموضة بطرق تليق بجمالها الشرقي، لتشكل بالتالي مهلمة لكل إمرأة عصرية في أساليب المكياج الرائجة، فدعونا نتذكر مجموعة من أجمل صيحات مكياج أطلت بها بلقيس فتحي مع مشارفة عام 2021 على الإنتهاء.

صيحات المكياج المعدني

النجمة بلقيس فتحي بدت ببريق ملفت هذا العام مع اختيارها لأجمل رسمات والوان المكياج المعدني، فإختارت التدرجات البرونزية الدافئة التي انعكست بالجاذبية على ملامحها، ودمجتها مع الظلال الداكنة بطريقة فخمة، وتعاونت بإطلالات مكياجها مع العديد من خبراء المكياج اللبنانيين وبينهم داني كام

كذلك أطلت بلقيس فتحي ب المكياج الذهبي السموكي المدموج مع اللون الترابي البني، وسحببت اللون بشكل مجنح عند طرف العين الخارجي، بدون التخلي بالطبع عن الرموش الطويلة المثنية لجعل مظهر العين يقظا وواسعاً وساحراً.

بلقيس لم تتخلى مع صيحات المكياج المعدني لهذا العام، عن نحت الوجه بالكونتور والهايلايتر مع تطبيق البلاشر البرونزي عند أعلى تفاحة الخدين، واختيار تدرجات الوان الشفاه البرونزية اللامعة مع رسمة الكونتور عند حدود الشفاه لتبدو شفاهها أكثر امتلاء.

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي واكبت بشكل جريء صيحة المكياج الغرافيكي الداكن، وهي صيحة تعتمدها لأول مرة هذا العام وطبقتها بطريقة مختلفة وجريئة. فظهرت في احدى إطلالاتها بالآيلانير العريض والمجنح الذي يغلف كامل مساحة الجفون العلوية بدءا من مدمع العين الى الزاوية الخارجية للعين، ما جعل مظهر عينيها عصريا وجريئا، كما اطلت في ظهور آخر لها بمكياج عيون غرافيكي مفرغ ومسحوب على الجفون العلوية مع تنسيقها لأحمر شفاه ناعم لإحداث توازن بين مكياج العين والشفاه.

أضف تعليق