شاهد| الشاب المصرى يحكى تفاصيل الاعتداء عليه فى الكويت.. والسلطات تقبض على أحد المعتدين

شاهد| الشاب المصرى يحكى تفاصيل الاعتداء عليه فى الكويت.. والسلطات تقبض على أحد المعتدينشاهد| الشاب المصرى يحكى تفاصيل الاعتداء عليه فى الكويت.. والسلطات تقبض على أحد المعتدين

* عاجل6-12-2017 | 14:49

كتب: أحمد محمود

قالت السلطات الكويتية إنها قامت بإلقاء القبض على احد الجناة الذين اعتدوا على المواطن المصرى الشاب فى الكويت فى حادث مؤسف، وإنه جارى البحث عن المعتدى الثانى.

وأشاد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج السفير خالد رزق بسرعة تعاون السلطات الكويتية فى التعامل مع الحادث، مؤكدا أن السفارة والقنصلية المصرية تقف إلى جانب.... لحين الاطمئنان عليه والوقوف بجانبه فى الإجراءات القانونية للحصول على حقوقه، مشيدا بتحرك السلطات الكويتية وإرسالها فرق تحقيق لمكان الحادث، مؤكدا أن الحادث مؤسف وبشع وتصرف شاذ.

وزار السفير المصرى فى الكويت خالد القونى، اليوم المواطن المصرى المعتدى عليه فى مستشفى الصباح.

وجدير بالذكر أن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يظهر لحظة اعتداء وحشي على عامل مصري في الكويت، في منطقة الشويخ أمس الثلاثاء، ٥/١٢/٢٠١٧، في تمام الساعة الثانية ظهرا، مناشدين وزير الخارجية،  ، وسفير مصر في الكويت، بالتدخل، وأوضحوا أن سبب الاعتداء يعود إلى أن العامل المصرى قال للمعتدي إن الوقت الحالي ساعة غداء، فما كان من الأخير وزميل له إلا القيام بالاعتداء عليه بوحشية.

https://youtu.be/EbUqMoFleNg
أضف تعليق

إعلان آراك 2