بن أفليك مدمن كحول

بن أفليك مدمن كحولبن أفليك و جينفير لوبيز

ثقافة وفنون16-12-2021 | 07:55

أدلى الممثل البالغ من العمر 49 عامًا بتصريحات مثيرة في برنامج The Howard Stern Show ، حيث أنه لا يستطيع الا يقلع عن الحكول، وعلق أحد رواد السوشيال ميديا علي تصريحات أفليك حسب ما نشر الديلي ميل قائلا " وطالبه آخرون بتحمل "المسؤولية" عن أفعاله.

وكانت قد ظهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي تدعم حبيبها النجم العالمي بن أفليك في أمسيته الكبيرة، وبدت الفنانة البالغة من العمر 52 عامًا والممثل البالغ من العمر 49 عامًا في حالة حب في العرض الأخير لفيلمه الجديد The Tender Bar الأحد الماضي في مسرح TCL الصيني في هوليوود ، كاليفورنيا.

وارتدت جينيفر ثوبًا من الشيفون بلون السماء من تصميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب مما جعل إطلالتها ساحرة، واكملت الإطلالة بحقيبة كلتش من تصميم Tyler Ellis.

ومن بين النجوم الآخرين الحاضرين كيفر ساذرلاند وآن هيتشي وجريج سولكين وجاريت كلايتون .

من المقرر إطلاق Tender Bar في مسارح نيويورك ولوس انجلوس في 17 ديسمبرالجارى ، وفي جميع دور العرض الامريكية في 22 ديسمبر وعلى مستوى العالم على Amazon Prime Video في 7 يناير 2022.

وقصة فيلم The Tender Bar تدور حول جي آر (شيريدان)، وهو صبي نشأ في لونغ آيلاند يحاول تقفي شخصية والده وذلك بين الرعاة السكاري في حانة عمه تشارلي (بن أفليك)، وفي نفس الأثناء تكافح والدة الطفل (ليلي راب) لإيصال ابنها لمستقبل افضل عبر مغادرة منزل والدها المتهدم (لويد).

The Tender Bar هو أحدث تجربة إخراج جديدة للنجم جورج كلوني، ومن بطولة النجم بن أفليك، وتاي شيريدان، وليلي راب، وكريستوفر لويد، قصة ال فيلم مقتبسة عن كتاب بنفس الاسم من تأليف الحائز على جائزة بوليتزر جون جوزيف موهرينجر، وكتب له السيناريو الحائز علي جائزة الأوسكار ويليام موناهان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2