مقتل شاب على يد زوج والدته بالشرقية

مقتل شاب على يد زوج والدته بالشرقيةجثة

حوادث وقضايا18-12-2021 | 16:01

قتل سائق مركبة /توك توك/ ابن زوجته بطعنة بسلاح أبيض انتقاما منه لقيامه بالدفاع عن والدته أثناء مشاجرة بينهما، اليوم/السبت/، في مدينة الزقازيق في الشرقية.

وكان اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعي يفيد بوصول شاب في العقد الثاني من عمره مصابا بطعنة نافذة في الصدر ولفظ أنفاسه عقب وصولة متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن المجنى عليه عمره ١٧ عاما من كفر الزقازيق البحري، التابع لقسم تان الزقازيق وأن مرتكب الواقعة سائق توك توك متزوج من والدته عرفيا وأنه في يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بالضرب المبرح، فسارع ابنها للدفاع عنها فاستشاط المتهم غضبا والتقط سلاحا أبيض وطعنه به لينهى حياته إلى الأبد.

وتم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة وتولى التحقيق أحمد البدري مدير نيابة قسم ثان الزقازيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية وتقرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة الشاب لتحديد سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.

أضف تعليق