كيروش: المنتخب كان أفضل من نظيره القطري.. وأحيانًا كرة القدم لا تمنح الفوز للأفضل

كيروش: المنتخب كان أفضل من نظيره القطري.. وأحيانًا كرة القدم لا تمنح الفوز للأفضلكيروش

رياضة18-12-2021 | 18:26

أكد "كارلوس كيروش" المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم أن المنتخب كان أفضل من نظيره القطري في المباراة التي جمعت بينهما لتحديد المركز الثالث والرابع وانتهت بفوز قطر بركلات الترجيح.

وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة اليوم /السبت/، "كانت مباراة جيدة من الطرفين، ولكننا كنا الطرف الأفضل وسنحت لنا العديد من الفرص، لكن في النهاية ركلات الترجيح ابتسمت للمنتخب القطري وأقدم لهم التهنئة، وسعيد للغاية باللاعبين الجدد في المنتخب الوطني".

وأضاف "أحيانًا كرة القدم لا تمنح الفوز للأفضل داخل الملعب، ولكن لمن يسجل وعلى أية حال في النهاية كسبنا العديد من اللاعبين من أجل المرحلة المقبلة، وكرة القدم بها العديد من الأخطاء، وما حدث اليوم أن حكم المباراة كان حادًا للغاية وعندما نتحدث معه يقول اصمتوا أو هذا ممنوع، طيلة مسيرتي لم أشاهد ما شاهدته اليوم".

وأوضح "أود أن أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه، لقد استفدنا كثيرًا من هذه البطولة وخرجنا بمكاسب عديدة، وكنا نريد أن نفوز بالبطولة أو الحصول على المركز الثالث على أقل تقدير، لكن الحظ لم يكن معنا، والجميع يواجه الانتقادات، وهذه هي الحياة ولا توجد لدي أي مشكلة، ومن الممكن أن أستفيد من بعض الانتقادات لأنها تجعلني مدرب أفضل لذلك أود أن أشكر الناس على ذلك".

أضف تعليق

إعلان آراك 2