سيراميكا كليوباترا يتعادل مع الاتحاد السكندري

سيراميكا كليوباترا يتعادل مع الاتحاد السكندريصورة ارشيفية

رياضة20-12-2021 | 22:41

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تعادلا غاليا مع مضيفه نادي الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح الاتحاد السكندري التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق محمد عبدالسلام مدافع الفريق، بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاع سيراميكا كليوباترا ليسدد الكرة في الزاوية الضيقة لشباك الحارس عامر عامر، وبعدها بدقيقة تمكن سيراميكا كليوباترا من تعديل النتيجة عن طريق شادي حسين بضربة رأسية في شباك الاتحاد السكندري لتصبح النتيجة (1-1).
وبعد مرور دقيقة واحدة، عاد الاتحاد السكندري ليتقدم سريعا بهدف رائع أحرزه كريم الديب من تسديدة قوية إلى أقصى الزاوية اليسرى لمرمى سيراميكا كليوباترا، وفي الدقيقة 31 عاد كريم الديب ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للاتحاد السكندري من ضربة جزاء لتصبح النتيجة (3-1).
وفي الدقيقة 37 قلص سيراميكا كليوباترا الفارق من رأسية أخرى عن طريق شادي حسين، لتصبح النتيجة (3-2)، وقبل نهاية الشوط الأول، أحرز الاتحاد السكندري الهدف الرابع عن طريق أجوستينو مابولولو، بعدما استغل تمريرة أرضية من بنجامين بواتينج داخل المنطقة، ليحولها داخل شباك الحارس عامر عامر، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وفي الدقيقة الـ67 عاد سيراميكا كليوباترا ليقلص الفارق إلى (4-3) عن طريق محمد إبراهيم من ضربة جزاء سددها في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس صبحي سليمان، وفي القيقة 87 تمكن البديل إيفانز منساه من تعديل النتيجة ل سيراميكا كليوباترا بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاع الاتحاد السكندري عقب عرضية داخل المنطقة، ليحول الكرة بقدمه اليسرى بتسديدة قوية داخل شباك الحارس صبحي سليمان، لتصبح النتيجة (4-4).
وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة واحدة، ليرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى تسع نقاط، بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا صاحب نفس الرصيد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2