محافظ بورسعيد يؤكد أهمية تذليل العقبات أمام المستثمرين

محافظ بورسعيد يؤكد أهمية تذليل العقبات أمام المستثمرينمحافظ بورسعيد

محافظات21-12-2021 | 19:31

أكد محافظ بورسعيد، عادل الغضبان، أهمية تذليل أية عقبات تواجه المستثمر الجاد؛ وتحقيق المناخ المناسب لسير العملية الصناعية بما يحقق النهضة الصناعية بالمحافظة ويوفر مزيد من فرص العمل لأبنائها.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الثلاثاء، عددًا من مصانع المنطقة الصناعية بالجنوب؛ منها مصنع باندا للأدوات الكهربائية المقام بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، وذلك برفقة علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة ورئيس مجلس إداراة المصنع.


كما تفقد المحافظ سير العمل والإنتاج داخل مصنع البطانيات بالمنطقة الصناعية، مشيدًا بمنتجات المصنع من المفروشات مثل البطاطين والسجاد بالإضافة إلى الملابس الجاهزة، وجودتها المنتج ومعدلات الإنتاج، مؤكدًا أن المصنع يعمل على دعم السوق المحلي ويوفر صناعة محلية مهمة.


والتقى المحافظ بعدد من العاملين بالمصنع، للتأكد من توفير كافة سبل الراحة للعاملين بمصانع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.


كما تفقد مصنع "بيلمار اي جي" لصناعة البطاريات؛ حيث أشاد بإنتاج المصنع الذي يقوم على تصميم بطاريات السيارات من خلال التكنولوجيا والخبرة الإيطالية؛ لتوفير المستوى المناسب من القوة وطول العمر لكل نوع من أنواع السيارات سواء بطاريات للمركبات القياسية أو السيارات المجهزة.


وزار المحافظ أيضًا مصنع الصقر للأدوات الكهربائية؛ حيث أطلع على معدلات الإنتاج، وأشاد بمستوى العمل والإنتاج داخل المصنع، مشيرًا إلى أنه يمثل إضافة لمجموعة المصانع المميزة في صناعة الأدوات الكهربائية وساهم في توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2