زيجات تثير الجدل في 2021

ثقافة وفنون22-12-2021 | 13:49

أثارت بعض الزيجات الفنية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تمر مرور الكرام في عام 2021، وأبرزهم على الاطلاق، زواج الفنانة درة من هاني سعد، وذلك خاصة بعد أن نشرت منه هشام هاشم، الزوجة الأولى منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة: "ردا على الشائعات احنا مطلقناش"، لتنفي ما تردد عن إنفصالها وسعد، ولتؤكد أن درة الزوجة الثانية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

ومن جانبها، وجهت درة، رسالة شديدة اللهجة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، قائلة: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدكة ببلاش.. لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس.. أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

وتعد هذة الرسالة الأولى ل درة بعد زواجها في الرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد سيل من الاتهامات التي قابلتها خلال الفترة الماضية.

وهو ما عرض درة لانتقادات واتهامات كثيرة بتسببها في خراب بيت امرأة أخرى، الامر الذي تسبب لها في إزعاج شديد ودفعها للرد.

وبعد حفل الزفاف، الذي أقيم بالتزامن مع مهرجان الجونة السينمائي، أعلنت النجمة التونسية عن تعرض والدتها لأزمة صحية، وقالت درة، إن هذه الأزمة جاءت بعد إصابتها بانسداد في الشريان، لتوجه الفنانة التونسية رسالة حادة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمنتقديها، موجهة الاتهام لهم بأنهم من تسببوا في تعرض والدتها لهذ الوعكة الصحية.

وقالت: "أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح، صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، واهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة، فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي".

نيللي كريم

أثار اعلان خطوبة الفنانة نيللي كريم، من البطل الاسكواش السابق هشام عاشور، بسبب فارق العمر بينهما، والذي يصغرها بـ8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974.

وكانت أعلنت نيللي عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.

أضف تعليق