أسوأ صيحات الموضة لعام ٢٠٢١

أسوأ  صيحات  الموضة   لعام  ٢٠٢١أسوأ صيحات الموضة لعام ٢٠٢١

منوعات23-12-2021 | 11:50

بدأ القائمون على الموضة والأزياء في طرح حصاد لملامح الموضة التي سيطرت على العام ، لذلك أعدت مجلة موج الفرنسية تقريراً عن أسوأ اتجاهات الموضة التي ظهرت خلال عام 2021 ....

في البداية أشار التقرير عن أسوأ موديلات العام هو الطبقة الشفافة والجيبة الشفافة فهي ليست مظهرًا جيدًا للنساء من جميع الأعمار، فقد تناسب الطبقات الشفافة فوق ملابس البحر، ولكن لا يمكن تخيل أي امرأة ترتدي جيبة مطوية شفافة في الشارع.


ومن أسوأ صيحات الموضة في عام ٢٠٢١ الأقراط بطول الكتف النساء اللواتي يمكنهن ارتداء هذا المظهر الدراماتيكي، لكن يُعتقد أن معظم النساء لا يمكن إلا أن يتخيلن هذه الأقراط موضوعة في صندوق مجوهراتهن.


تعد موضة الأكتاف الكبيرة من صيحات الموضة السيئة التي ظهرت في عام ٢٠٢١ ، يمكن أن تمنح الأكتاف المبطنة خصرًا لصاحبات شكل معين من الجسم ولا تتناسب مع بقية أشكال الجسم ، لكن بعض دور الأزياء في ربيع عام 2021 قدمت أكتافًا ضخمة على منصات عروض الأزياء.


من أبرز صيحات الموضة السيئة لخريف ٢٠٢١ هي عودة الموضة التي تعتمد على وضع طبقات من الترتر، هذا النوع من الثراء الذي يعود إلى عشرينيات القرن الماضي والثمانينيات، وظهرت في تصميمات عديدة، منها البنطلونات الطويلة، والبلوزات ذات الرقبة العالية، والسترات، والفساتين الضخمة، وقدمتها العديد من دور الأزياء العالمية مثل Dries Van Noten و Paco Rabanne و Valentino و Loewe.


كما ظهرت العديد من الألوان الغريبة عام ٢٠٢١ ، وبدأ مصممو الأزياء في التلاعب بالألوان بشكل منحرف قليلاً، وغير متوقع ،فقدمت مصممة الأزياء جيل ساندر مزيج بين لون الخردل والليمون، بينما اختارت دار أزياء Miu Miu الوردي الزاهي مع لون نبات الآذريون، وسيطرت ألوان الصدأ والخزامى على تصميمات Patou.


ومن أسوأ صيحات الموضة في عام ٢٠٢١ هي عودة موضة العشرينيات من جديد، حيث أنتشرت الفساتين المصنوعة من الحرير بشكل كلاسيكي، والدانتيل من إصداري خيت وكويدان، كما يمكن العثور على تصميمات أكثر حداثة في Kim Jones's الجديدة Fendi و Gabriela Hearst's New Chloé. صُممت هذه الفساتين المستوحاة من السهرات الليلية، ذات الطبقات تحت المعاطف الطويلة في Miu Miu و Paco Rabanne .

الجاكيت المنتفخ سيطر بشكل ملحوظ على الموضة في عام ٢٠٢١، وظهر بألوان جريئة وصاخبة مثل اللون الأرجواني الغامق من تصميم شركة" Marni "أو الأحمر من تصميم العلامة التجارية" Dolce & Gabbana "ولم تعد التصميمات الكلاسيكية ذات اللون الأسود هي المسيطرة، وأصبح من قطع الأزياء الغريبة الضخمة لعام ٢٠٢١...

أضف تعليق

إعلان آراك 2