معرض للنتائج السنوية بمشاركة 90 مدرسة فى شمال سيناء

معرض للنتائج السنوية بمشاركة 90 مدرسة فى شمال سيناء وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء حمزة رضوان

محافظات23-12-2021 | 19:21

افتتح وكيل وزارة التربية والتعليم ب شمال سيناء حمزة رضوان اليوم /الخميس/ معرض النتائج السنوية للمجال الصناعي وتكنولوجيا الصناعة، والذي أقيم في مدرسة أحمد عرابى بالعريش تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، من إعداد توجيه المجال الصناعى بالمديرية .

شمل المعرض أعمال المجال الصناعي وتكنولوجيا الصناعة خلال العام الدراسى السابق من مجسمات رياضية وأعمال كهربائية وخشبية ولوحات فنية متنوعة.

وأشاد وكيل الوزارة بالنتائج المعروضة، مشيرا الى أنها من عمل الطلاب أنفسهم وبمساعدة الأساتذة، وأن الطلاب استخدموا فيها منتجات البيئة، معربا عن شكره لجميع المشاركين في المعرض من توجيه عام المجال الصناعي وتوجيه الديوان العام بالمديرية وإدارة العريش التعليمية والمشرفين على المعرض وإدارة مدرسة أحمد عرابى لاستضافتها للمعرض، وأنه سيقام معرض مجمع لجميع الأنشطة فى نهاية العام الدراسي.

من جانبها، أشارت الموجه العام للمجال الصناعي صابرين محمد إلى أن عدد المدارس التى اشتركت في المعرض لهذا العام يبلغ عددها 90 مدرسة من مختلف المراحل التعليمية بإدارة العريش التعليمية .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2