اجمل رسمات مكياج ناعم اعتمدتها الملكات والاميرات عام 2021

اجمل رسمات مكياج ناعم اعتمدتها الملكات والاميرات عام 2021اجمل رسمات مكياج ناعم اعتمدتها الملكات والاميرات عام 2021

منوعات25-12-2021 | 02:19

مكياج الملكات والاميرات أتى في غاية الجاذبية والجمال خصوصاً مع اطلالات كيت ميدلتون بجمالها الطبيعي مع الظلال البيج الفاتحة التي برزت بتموجات نيود على الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت في اطلالات الدوقة عام 2021، الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع الذي برز بكثير من الانوثة والبساطة مع مكياجها.


مكياج الملكة ليتيزيا بالمكياج البني الناعم

من اجمل اطلالات مكياج الملكات والاميرات، تألق ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج بسيط وخفيف مع تمرير الظلال البنية المات بتدرجات ناعمة على الجفون العليا. كما برزت اطلالات ملكة اسبانيا الجمالية بطبقات متعددة من الماسكارا السوداء والكثيفة، مع تمرير رسمات البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل عريض وفاتح. وحافظت على الوان أحمر الشفاه الطبيعي بتدرجات فاتحة ومشرقة عام 2021.

كما أتت اطلالات الملكة رانيا الجمالية هذا العام أكثر تميزاً مع اختيارها اجمل صيحات المكياج الملفت بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العليا للعينين مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة ومشرقة. ومع هذا المكياج برزت خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي من دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة في أغلبية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2