جامعة الإسكندرية: عقد الملتقى البيئي العاشر لمناقشة مختلف القضايا البيئية

جامعة الإسكندرية: عقد الملتقى البيئي العاشر لمناقشة مختلف القضايا البيئيةجامعة الإسكندرية

محافظات25-12-2021 | 17:20

أعلن الدكتور محمد عبد العظيم أبو النجا القائم بأعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عزم الجامعة لعقد الملتقي البيئي العاشر في ربيع 2022 وذلك لما تمثله أنشطة الملتقى من أهمية في إبراز مختلف القضايا البيئية المطروحة على الساحة وكذلك لما يمثله الملتقى من أهمية في التأكيد على دور جامعة الإسكندرية في طرح ومناقشة تلك القضايا.

وأوضح أبو النجا - خلال انعقاد مجلس خدمة المجتمع و تنمية البيئة اليوم - أنه تم تشكيل فرق عمل من وكلاء وأساتذة الكليات المعنية للبدء في التجهيزات والترتيبات اللازمة في هذا الشأن، داعيا وكلاء الكليات إلى التحرك نحو تفعيل عمليات التكامل الأفقي والرأسي بين الوحدات ذات الطابع الخاص وذلك من خلال تكوين عناقيد متعددة من الوحدات ذات الأنشطة المتشابهة.

كما أعلن قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة عن تنظيم دورة تدربية لإعداد المديرين التنفيذين للوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة لتزويدهم بالخلفيات الإدارية والمالية والمحاسبية والقانونية، وذلك تمشياً مع منهج الجامعة الخاص بتنمية وتطوير مهارات وقدرات القيادات بها.

وبحث المجلس تطوير الموقع الإلكتروني للجامعة من حيث الشكل و المضمون لما يمثله من واجهة دولية للجامعة وتقدمها في التصنيفات الدولية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2