ريال مدريد يفتتح العام الجديد بهزيمة مفاجئة أمام خيتافي في «الليجا»

ريال مدريد يفتتح العام الجديد بهزيمة مفاجئة أمام خيتافي في «الليجا»ريال مدريد

رياضة2-1-2022 | 17:11

تلقى فريق ريال مدريد هزيمة مفاجئة في افتتاح العام الجديد 2022 على يد مستضيفه خيتافي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «الليجا» موسم 2021-2022، اليوم الأحد، على ملعب «كولسيوم ألفونسو بيريز».

واستقبل الميرنجي هدفًا مبكرًا في الدقيقة 9، حيث استغل إينيس أونال مهاجم خيتافي خطأ قاتلا من إيدير ميليتاو مدافع الملكي، داخل المنطقة ليقطع الكرة وينفرد بالحارس كورتوا ويسدد أسفل يساره، محرزًا التقدم لأصحاب الأرض.

وكاد ريال مدريد أن يستقبل الهدف الثاني في الدقيقة 14، بخطأ آخر من ديفيد ألابا، لولا تقدم الحارس تيبو كورتوا الذي شتت الكرة، قبل أن تصل لماكسيموفيتش الذي سدد كرة ضعيفة بين يدي الحارس البلجيكي.

كما سدد لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة على حدود المنطقة، بين أحضان دافيد سوريا حارس مرمى خيتافي في الدقيقة 57.

وكاد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل للميرنجي في الدقيقة 67، حيث سدد كرة داخل المنطقة تصدى لها كوينكا مدافع خيتافي بالرأس وحولها إلى الركنية.

وطالب مارسيلو لاعب ريال مدريد الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 70، إثر جذب مدافع خيتافي له من القميص داخل المنطقة، لكن الحكم رفض احتساب أي شيء.

وفشلت محاولات ريال مدريد لتعديل النتيجة على أقل تقدير، ليحصد خيتافي نقاط المباراة الثلاث، ويتلقى الميرنجي أول هزيمة له في العام الجديد.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 46 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع خيتافي رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2