بعد قرار اعتزال المخرج داود عبد السيد.. صدمه كبيره في الوسط الفني

بعد قرار اعتزال المخرج داود عبد السيد.. صدمه كبيره في الوسط الفني داود عبد السيد

ثقافة وفنون2-1-2022 | 21:11

بعد إعلان المخرج الكبير داوود عبد السيد عن اعتزاله وقع نبأ الاعتزال ، كالصاعقة علي الوسط الفني والسينمائي والثقافي ، وتسبب القرار في موجة غضب كبرى داخل الوسط السينمائي.

وتفاعل الكثير من محبي المخرج الكبير داوود عبد السيد مع قرار الاعتزال ، وطالبوا عبد السيد بالتراجع عن اعتزاله والعودة مرة أخرى للساحة.


وجاء سبب الاعتزال بسبب استياء داوود عبد السيد لما آلت اليه أحوال السينما واختفاء الجمهور الراقي من أبناء الطبقة الوسطى


وسوف نرصد كيف استقبل الوسط الفني نبأ اعتزال المخرج داود عبد السيد


محمد العدل


وكتب محمد العدل عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك مؤيدا قرار اعتزال المخرج داوود قائلا : "أستاذ داوود عبد السيد، أفخر بأني عاشرتك وصادقتك واستمتعت بأفكارك، رغم حزني الشديد على قرارك لكن لك كل الحق، قرارك قرار سليم جدًا ويتفق مع المعطيات الموجودة، خالص تحياتي وحبي وامتناني لشخصك الكريم".

المخرجة هالة خليل


ومن جانبها المخرجة هالة خليل أعربت عن حزنها الشديد لاعتزال داوود عبد السيد وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك: و وطالبت هالة خليل بضرورة السعي لإنقاذ السينما، مشيرة إلى أن إعتزال المخرج الكبير يعتبر النهاية لها، وكتبت أيضا عبر فيسبوك: "الاستاذ يقرر الاعتزال لأنه غير راض عن الاحوال إعتزال المخرج داوود عبد السيد، انقذوا السينما"


الناقد طارق الشناوي


وعلق طارق الشناوي معربا عن حزنه عن خبر اعتزال داوود عبد السيد حيث كتب عبر حسابه على "فيس بوك" اعتزال المخرج الكبير داود عبد السيد هو اسوأ خبر يبدأ به العام الجديد واثق أنها استراحة محارب وليست اعتزالا عودة داود للساحة واجب علي كل من يعشق عالم هذا المخرج الاستثنائي"

المخرج أمير رمسيس


وكتبت المخرج أمير رمسيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، معلقا على قرار إعتزال داود عبد السيد: "مؤلم قرار استاذ داود بالاعتزال .. فقدنا شئ من طعم السينما كما أحببناها"

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2