تعليم بني سويف: الدولة تسعى جاهدة لبناء منظومة متكاملة لرعاية القيادات الطلابية

تعليم بني سويف: الدولة تسعى جاهدة لبناء منظومة متكاملة لرعاية القيادات الطلابيةمحافظة بنى سويف

محافظات4-1-2022 | 15:01

قال وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف محمد عبد التواب عبد المولى، إن الدولة تسعى جاهدة إلى بناء منظومة متكاملة لرعاية القيادات الطلابية، واكتشاف ورعاية الموهوبين بشتى المجالات الأدبية والفنية والرياضية والعلمية من أجل العبور لآفاق المستقبل.

وناشد عبد المولى - خلال اللقاء المهني لتفعيل دور الاتحادات الطلابية وتنصيب أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية اليوم الثلاثاء، الطلاب أعضاء المكتب التنفيذي أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يكونوا خير سفراء لزملائهم وتحقيق آمالهم وطموحاتهم.

من جهته..قال الرائد العام لاتحاد طلاب الجمهورية أحمد موسى إن وزارة التربية والتعليم تولي اهتمامًا كبيرًا بتفعيل الأنشطة التربوية وبمقدمتها الاتحادات الطلابية وتقديم كل أوجه الدعم التي تضمن أداءها لدورها الفعال على الوجه الأكمل فهي أحد العناصر المهمة في بناء شخصية الطلاب.

وأشاد بالجهود التي يبذلها توجيه عام التربية الاجتماعية في رعاية الطلاب وخاصة الاتحادات الطلابية، مؤكدًا دورها في غرس قيم المواطنة والانتماء والولاء وحب الوطن .

وبدوره.. أشار مدير الإدارة المركزية لإعداد القادة بالوزارة الدكتور أحمد حشيش إلى الدور القيادي لتوجيه التربية الاجتماعية ودور الأنشطة الطلابية في غرس القيم والمبادئ واكتشاف الموهوبين، موجهًا بتقديم كافة الدعم لطلاب الاتحادات الطلابية .

ومن جانبه.. أوضح موجه عام التربية الاجتماعية محمد عدنان أن الاتحادات الطلابية هي القناة الشرعية التي يمارس من خلالها الطلاب الديمقراطية والتعبير عن آرائهم بموضوعية وحيادية، وتعمل على ترسيخ قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن وتعزيز قيم المواطنة وحرية الرأي وقبول الآخر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2