سفير مصر بالكاميرون «مصر ستلاقى نيجريا بملعب قريب من حدودها»

سفير مصر بالكاميرون «مصر ستلاقى نيجريا بملعب قريب من حدودها»السفير مدحت المليجي

رياضة4-1-2022 | 21:57

أحمد الطوانسى

قال السفير مدحت المليجي، سفير مصر بدولة الكاميرون، إنه قام بالتواصل مع الجهات الأمنية بدولة الكاميرون لمنع حدوث أى مضايقات للمنتخب المصري أو ل محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجيزى، أثناء خوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وأضاف المليجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج"مصر جديدة"، الذي يذاع على شاشة "ETC"، اليوم الثلاثاء، أنه أنه لم يتم التطرق حتى الآن لوجود حارس شخصي مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال بطولة كأس الأمم الافريقية، مضيفا أن المنتخب القومي سيلعب مباراة نيجريا على ملعب قريب من الحدود النيجرية مطالبا الشعب الكاميروني بتشجيع مصر في هذه المباراة الهامة.

وشدد سفير مصر لدى الكاميرون، على أن هناك تشديدات بعدم حضور اي مشجع مباريات البطولة الا بعد الحصول على جرعتين وإجراء تحليل PCR .

وختم سفيرنا ب الكاميرون تصريحاته قائلا"أول مباراة لمصر أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا ستكون في ملعب قريب من حدود نيجيريا، والملعب سيكون مليء بالجماهير، وهذه المباراة ستحدد من سيكون أول المجموعة، ويجب أن نفوز ونتصدر لكي نواجه أفضل ثالث بالمجموعات الأخرى، مناشدا الشعب الكاميروني بمؤازة الفراعنة امام النسور".

أضف تعليق