أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتصورة أرشيفية

مصر8-1-2022 | 08:16

تنشر "بوابة دار المعارف الإخبارية"، أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت، الموافق 8 يناير 2022.

القاهرة.. تنطلق امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول بقطاع المعاهد الأزهرية، حيث يؤدي الامتحان طلاب الصف الرابع الابتدائي في مادتي القرآن الكريم، والدراسات الاجتماعية، فيما يؤدي طلاب الصف الخامس امتحانات مادة القرآن الكريم للمعاهد العادية والنموذجية والخاصة والبعوث الإسلامية، كما يؤدي الامتحان أيضا الصفان الأول والثاني الإعدادي في مادتي الفقه والنحو.

القاهرة.. تستقبل مديريات التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات كل من تقدم سابقا بطلب للحصول على مشروع "جمعيتي" ضمن المرحلة الرابعة وطلبه مسجل بقاعدة البيانات.

القاهرة.. يعرض فيلم "بره الطابور" للمخرج محمد الشاذلي، في السادسة والنصف مساءً بسينما الهناجر في دار الأوبرا المصرية.

الكويت.. تنظم السفارة المصرية بالكويت بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي ومكتبة الكويت الوطنية أمسية ثقافية بعنوان "بيت الكويت في القاهرة" وذلك بمسرح المكتبة.

الإسكندرية.. تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلين للملحن طارق العربي طرقان بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فيظي على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة.. يتوجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غدا.

القاهرة.. يستأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات بعد ‏اكتمال صفوفه بمشاركة اللاعبين الذي حصلوا على راحة إضافية للتخلص من حالة الإجهاد ‏العضلي.‏

كانبرا.. تواجه البطلة المصرية ميار شريف رفقة نظيرتها التشيكية تيريزا مارتينكوفا ثنائي من الصين وأستراليا في نصف نهائي بطولة جيبسلاند للتنس بمدينة ميلبورن بأستراليا بمنافسات زوجي السيدات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2