انطلاق امتحانات التيرم الأول بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية

انطلاق امتحانات التيرم الأول بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندريةامتحانات - أرشيفية

محافظات9-1-2022 | 13:38

انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2021 / 2022، داخل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالإسكندرية، اليوم الأحد، وذلك وسط تشديدات وتنفيذ كافة التعليمات التي أقرتها وزارة التعليم العالي، حيال ضوابط الإمتحان والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتابع الأستاذ الدكتور السيد رشاد غنيم، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية في الإسكندرية، بدء ال إمتحانات حيث قام بجولة داخل لجان امتحانات الفرقة الاولى بالمعهد، واطمئن على الطلاب والامتحان، مؤكدًا على المتابعة لحظة بلحظة لجميع لجان الإمتحان الفترة الصباحية والمسائية.

وشدد "غنيم" على كافة الطلاب بضرورة تنفيذ كافة ضوابط ال إمتحانات والتي تبدأ بتنفيذ الإجراءات الاحترازية، وذلك مع استمرار جائحة فيروس كورونا، حيث الالتزام الكامل بارتداء الكمامة داخل لجان الإمتحانات، حتى يؤدى الطلاب الامتحانات فى سهولة ويسر وسلام، مع التأكيد على متابعة اللجان لإزالة أي عوائق أمام الطلاب.

وأكد على تنفيذ التعليمات التي وضعتها إدارة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية والتنبيه الطلاب، بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية ارتداء الكمامة أثناء الدخول وفي لجان ال إمتحانات ، وعدم تزاحم الطلاب أثناء دخول الإمتحانات، مع إحضار شهادة لقاح كورونا للطلاب، عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان حتى وإن كان مغلق، ومنع تبادل الأدوات المكتبية داخل اللجان. وشدد أنه تم التنبيه على الطلاب أنه في حال ضبط أى طالب وهو يغش أو الشروع بالغش يحال إلى الشئون القانونية بالمعهد مع حرمانه من دخول باقى مواد الامتحانات، مؤكدًا على تجهيز اللجان ومراقبي ال إمتحانات والتأكد من تنفيذ كافة التعليمات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2