ما هى المكاسب الاقتصادية لمنتدى شباب العالم؟.. خبير اقتصادى يجيب

ما هى المكاسب الاقتصادية لمنتدى شباب العالم؟.. خبير اقتصادى يجيبالدكتورعادل عامر الخبير الاقتصادى

اقتصاد9-1-2022 | 14:42

قال الدكتورعادل عامر، الخبير الاقتصادى، إن منتدى شباب العالم يمثل أهمية اقتصادية هامة لمصر، ويعتبر من أهم المكاسب هى الترويج لمبادرة حياة كريمة، وهذه المبادرة ذات خبرة في مجال التنمية المستدامة، و تمكين الشباب اقتصادياً وتنموياً.

وأضاف عامر في تصريحات خاصة لـ"دار المعارف": "أن مصر أصبحت مزارا عالميا، وما قامت به لتمكين شبابها اقتصادياً، واكتساب الخبرات الجديدة من خلال حضور الجلسات والنقاشات والفاعليات وورش العمل".

وأوضح الخبير الاقتصادى، أن تنفيذ عدد من المبادرات التي تستهدف دولًا فقيرة ونامية من أهم المكاسب الاقتصادية، وأن انعقاد المنتدى رغم انتشار فيروس كورونا وتحوراتها، الذى تأثر به دول العالم بالسلب، يؤكد على أن مصر سيطرت وتصدت لهذا الفيروس.

وأكد الخبير الاقتصادي، على الاستقرار الأمني الذي تتمتع به مصر يراه الشباب الحاضرون من دول العالم، وهذا يؤدي إلى جذب السياح، و يعد دعوة لزيارة مصر.

وأشار إلى أن تواجد هذا العدد الكبير من الشباب على أرض مصر يعطي صورة إيجابية للعالم في الاقتصاد، ويطمئن المستثمرين بأن مصر آمنة ومستقرة، وبها بيئة آمنة للاستثمار، وسيؤثر على مصر بالإيجاب على الناحية الاقتصادية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2