نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات بكلية الدراسات العليا والبحوث

نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات بكلية الدراسات العليا والبحوثنائب رئيس جامعة عين شمس وعميدة كلية الدراسات والبحوث يتفقد لجان الامتحانات بالكلية

مصر10-1-2022 | 17:19

تفقد، صباح اليوم، أ.د. أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث سير العملية الامتحانية بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية ، يرافقه الدكتورة نهى سمير دنيا عميد الكلية ، والدكتورة ريهام رفعت محمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و د. أحمد ممدوح مدرس بقسم العلوم الطبية، جاء ذلك تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة.

وخلال جولته التفقدية أشاد الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بحزمة الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الكلية لضمان سلامة الطلاب وحسن سير العملية الامتحانية ، كما تأكد من أن الطلاب قد حصلوا على التطعيم الخاص بفيروس كورونا وشدد علي ضرورة توجيه من لم يتلقى اللقاح لمراكز اللقاح الموجودة بالجامعة، مؤكداً على أهمية التعقيم المستمر للجان والتأكد من ارتداء الطلاب والطالبات للكمامة.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة نهى سمير عميد الكلية أن امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ بكلية الدراسات العليا والبحوث البيئية ب جامعة عين شمس لطلاب الدراسات العليا (دكتوراة - ماجستير ) بدأت يوم الأحد الموافق ٩ يناير ٢٠٢٢ وتستمر إلى ٣ فبراير ٢٠٢٢ ويخضع للاختبارات ٥٥٤ طالبا وطالبة بواقع ١٠٧ طالب في الدبلوم ، ٢٠٥ طالب في الماجستير و٧٠ طالب في مرحلة الدكتوراة.

وأكدت الدكتورة نهى سمير عميد الكلية على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعى بين الطلاب ، كذلك تقوم إدارة الكلية بالتعقيم والتطهير بشكل دورى للجان قبل و بعد كل امتحان، كما أكدت الكلية على ضرورة إلتزام الجميع بتلقي لقاح الكورونا مع حتمية ارتداء الكمامات لكافة العاملين والمراقبين والطلاب لتفادى اى اصابات بفيروس كورونا، كما تقوم الكلية بقياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان مع وتوفير المطهرات أمام اللجان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2