وكيل صحة الشرقية يوجه بتطعيم صاحب الأرقام القياسية بموسوعة جينيس

وكيل صحة الشرقية يوجه بتطعيم صاحب الأرقام القياسية بموسوعة جينيسهشام شوقي مسعود

محافظات12-1-2022 | 21:21

أكد هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الأربعاء، بمكتبه المواطن محمد شحاته عبد الجواد، والمقيم بقرية الجمالية بمركز ومدينة الحسينية، والذي يعاني من تضخم في الجسم والنمو، نتيجة خلل في الغدة النخامية، والحاصل على عدة أرقام قياسية بموسوعة جينيس العالمية، حيث وجه بتطعيمه بلقاح "كورونا" واستخراج الشهادة المعتمدة له، مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم.

وأوضح مسعود - في بيان - أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالأماكن الثابتة بالمحافظة، مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الأجازات والعطلات الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء، مشيرا إلى أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

وكان محافظ الشرقة الدكتور ممدوح غراب، قد استقبل محمد شحاته عبد الجواد، طويل القامة، ووفر له وحدة سكنية مناسبة للاقامة بها وتروسيكل للتنقل به، مع توفير كافة أوجه الرعاية الطبية له.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2