أمطار خفيفة إلى متوسطة بالإسكندرية

أمطار خفيفة إلى متوسطة بالإسكندريةأمطار خفيفة إلى متوسطة بالإسكندرية

محافظات13-1-2022 | 15:39

بدأت صباح اليوم الخميس، أمطار خفيفة إلي متوسطة منذ الساعة 7:35 علي معظم مناطق محافظة الإسكندرية حتي الساعة 11:40 وتفاوتت شدتها منذ 1:20 بين خفيفة ومتوسطة حتي الأن إلا في منطقة العامرية وطوسون والمعمورة تساقطت في بعض الأحيان أمطار غزيرة ولم تتسبب في أي تجمعات للمياه بأي منطقة علي مستوي محافظة الإسكندرية.

وقام اللواء أ.ح مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية بالمرور علي تمركزات السيارات والمعدات للتأكد من جاهزيتها وتفقد الوضع ببعض المحطات الهامة.
وأكد على جاهزية الشركة بسياراتها ومعداتها للتعامل مع أي تجمعات لمياه أمطار في حالة حدوثها وأن الوضع بالمحطات آمن ويستوعب كميات الأمطار الحالية.
وشدد نافع علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى مؤكدا علي التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أي مواطن سكندري.

وأشار منذ قليل إلي ورود تقرير هيئة الأرصاد الجوية بوجود سحب ركامية تؤثر على البحر المتوسط ومن المتوقع خلال ساعة إلى ساعتين أن تمتد إلى محافظة الإسكندرية يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة على فترات متقطعة.
وكانت شركة الصرف الصحى قد أعلنت أمس الاستعداد لتغيرات الطقس والأمطار، حيث استمرت الاستعدادات بعناصر الطوارئ.

ورفع درجات الاستعداد و انتشرت السيارات و البدلات اعتبارا صباح اليوم الخميس و لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2