أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 14 يناير 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 14 يناير 2022الاخبار المتوقعة

مصر14-1-2022 | 08:12

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها، أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022.

لقاهرة .. يخوض فريق النادي الأهلي لكرة القدم تدريباته، استعدادًا لمباراة ‏الإسماعيلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين والمقرر إقامتها عصر الاثنين المقبل.‏

القاهرة .. يلعب الزمالك مع إنبي و طلائع الجيش أمام غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا مع فاركو ضمن مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

القاهرة .. فتح فروع بنك ناصر الاجتماعي بكافة أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 104 فروع اليوم وغدا أمام عملائه.. وذلك بسبب قيام البنك بهيكلة قطاع الحاسب الآلي وعمل تعديلات وأنظمة جديدة.

الجيزة .. قطع المياه ببعض قطاعات مدينة 6 أكتوبر ولمدة 8 ساعات اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح غد السبت لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بالتنسيق مع جهاز مدينة 6 أكتوبر بتنفيذ أعمال تحويل خط المياه قطر 800مم بميدان جهينة بمحور 26 يوليو.

كييف .. يقوم الرئيس الآذري إلهام علييف سيقوم بزيارة عمل إلى أوكرانيا يلتقي خلالها مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، حيث سيعقدان اجتماعا في قصر ماريانسكي في العاصمة كييف.

ياوندي.. يلعب منتخبا غينيا والسنغال مباراة الجولة الثانية ضمن مباريات أمم أفريقيا بعد أن فاز كلاهما في مباراة الجولة الأولى.

تونس .. تعلق وزارة الشؤون الدينية التونسية صلاة الجُمُعة في المساجد مع مواصلة الصّلوات الخمس لمكافحة فيروس (كورونا).

باريس .. تبدأ الحكومة الفرنسية تخفيف إجراءات الدخول للبلاد من بريطانيا اعتبارا من اليوم وذلك بالنسبة للملقحين.

سول .. تبدأ كوريا الجنوبية في استخدام أقراص "باكسلوفيد" المضادة لكورونا في عموم البلاد اعتبارا من اليوم وفق ما أعلنته الوكالة الكورية الجنوبية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2