وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يتابع لجان امتحانات الصف الرابع الابتدائي

وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يتابع لجان امتحانات الصف الرابع الابتدائيصورة أرشيفية

محافظات15-1-2022 | 14:05

علاء الهوارى

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم ب قنا الدكتور صبرى خالد عثمان، اليوم السبت، لجان الامتحانات بإدارة أبو تشت التعليمية للاطمئنان على حسن سير أعمال امتحانات الصف الرابع الابتدائي والتي بدأت اليوم وتستمر حتى 20 يناير الجاري، مشددا على توفير جميع وسائل الأمان والهدوء والسلامة والمناخ الملائم لضمان حسن سير الامتحانات واتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والتأكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

كما تفقد مدرسة فرشوط الثانوية الزراعية التابعة لإدارة فرشوط التعليمية لمتابعة سير امتحانات الصف الأول الثانوي الزراعي، موجها بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان، كما وجه وكيل الوزارة التعليم الفني بالاهتمام بتنشيط الثروة الحيوانية داخل مدارس التعليم الفني الزراعي بالمحافظة.
وأكد عثمان متابعته سير الامتحانات أولا بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية، والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية داخل كل إدارة تعليمية لتذليل المعوقات والتغلب على أي مشاكل طارئة قد تحدث.

وفي سياق آخر.. تنطلق امتحانات الشهادتين الابتدائية و الإعدادية الأزهرية غدا الأحد وتستمر حتى يوم السبت القادم بالنسبة للشهادة الابتدائية وحتى يوم الأحد القادم بالنسبة للشهادة الإعدادية .

وأكد محسن أبو القاسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية - في بيان اليوم - أن امتحانات النقل الثانوي الأدبي والعلمي تجرى خلال الفترة من 24 يناير الجاري وحتى 3 فبراير المقبل.. مشيرا إلى أن امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمختلف المعاهد الأزهرية قد انتهت أول أمس الخميس وسط إجراءات احترازية ووقائية، وبدون أية شكاوى أو اصابات كورونا.

أضف تعليق