ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد والدته الـ85 بالرقص.. فيديو

ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد والدته الـ85 بالرقص.. فيديوويل سميث

ثقافة وفنون18-1-2022 | 10:13

احتفل الممثل الأمريكى ويل سميث، ووالدته كارولين برايت، بعيد ميلادها الخامس والثمانين بالرقص على أغنية ويتني هيوستن "أريد أن أرقص مع شخص ما".

في المقطع الجميل الذي تمت مشاركته على صفحة "إنستجرام" الخاصة ب سميث أمس الإثنين، أمسك هو وبرايت أيديهما أثناء غناء جوقة الأغنية الحائزة على جائزة جرامي، والتي بدت وكأنها مغطاة على الهواء مباشرة. تأرجح الثنائي الأم وابنها وقطعت أصابعهما قبل أن تقدم برايت دورانًا سلسًا لإكمال اللحظة الخاصة.

View this post on Instagram

A post shared by Will Smith (@willsmith)

علق سميث على الفيديو "85 اليوم! سعيد بيداي، أمي دعونا نرقص في طريقنا إلى 100".

وفي مذكراته ويل، التي صدرت في نوفمبر 2021، روى سميث قصة محرجة من سنوات مراهقته تشمل والدته وصديقته آنذاك ، ميلاني باركر ، وكشف أن برايت ضبطهما يمارسان الجنس في المطبخ عندما كان عمره 16 عامًا.

وكجزء من ترتيب باركر للعيش مع سميث ، كان عليه أن يعد والديه بأنهما لن يمارسا الجنس. كشف أنهم كسروا حكمهم لمدة ثلاثة أشهر في إقامة باركر هناك.

وأضاف: "ما زلت غير متأكد تمامًا من سبب قيامي بما فعلته في تلك الليلة". "حتى يومنا هذا ، ليس لدي أي فكرة عما كنت أفكر فيه. من بين جميع التجارب التي أشاركها في هذا الكتاب ، هذه هي اللحظة الفردية للسلوك الشخصي التي لا تبدو منطقية بالنسبة لي."

ضحك سميث من اللحظة أثناء احتفاله بعيد الأم على إنستغرام العام الماضي. إلى جانب بعض المعانقات ، كتب ، "عيد أم سعيد ، أمي! وعيد أم سعيد لجميع أمهات العالم" ، مضيفًا ، "أوه ... وأمي ، أنا آسف لذلك الوقت عندما كنت طالبة في السنة الأخيرة في المدرسة الثانوية وقد ألقيت بي في المطبخ مع صديقتي. لكن ، حقًا كان يجب أن تكون نائمًا. "

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2