ألوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراء

ألوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراءألوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراء

منوعات19-1-2022 | 14:50

لون بشرتك تلعب دورًا كبيرًا في الوصول إلى مظهر الجمال المثالي والمميز، يمتد اهتمامك ببشرتك وجمالك إلى أظافرك وهناك بعض ألوان الأظافر التي تصادف أن تبدو مذهلة بشكل خاص على البشرة الداكنة، وتتسائل أغلب النساء عن أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراء وهي كالتالي:

1) ال مناكير الأزرق:

يعد اللون الأزرق بجميع درجاته من الألوان الجريئة والمشرقة والمذهلة على ايد صاحبة البشرة السمراء ويعطيها مظهر ملفت وجذاب للحصول على يدين مشرقة ضع في اعتبارك تجربة أظافر مزينة ب مناكير ازرق.

2) ألوان النيون:

ألوان النيون اللامعة هي الألوان المثالية للون البشرة السمراء. تعكس درجات الألوان الفلورية اللامعة مثل (الأخضر النيون، والأرجواني النيون، والبرتقالي النيون) ظلال رائعة على بشرة اليد السمراء وتعطيها مظهر مشرق ولامع، ومن ثم تُصنف من ألوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراء.

3) اللون البني المائل للشوكولاتة:

الشكولاتة هي عشق اغلب النساء، الا ان اللون البني الشوكولاتة هو لون مكمل لأي لون بشرة تقريبًا، وهو مميز بشكل خاص لمن لديهم بشرة سمراء ويعطيها مظهر طبيعي أكثر، بل يعمل على إظهارها وهو من أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين.

4) مناكير بلون الأخضر الزمردي:

من لا يحب اللون الأخضر انه لون الطبيعة يمنك عمال طلاء اظافر رائعة بإدخال اللون الأخضر الزمردي مع اللون الأبيض ومن خلال استخدام فرشة اظافر رفيعة مما يعطي اظافرك مظهر مشرق وعصري.

5) لون ال مناكير الفضي:

الفضة من المجوهرات وأدوات الزينة التي تستخدمها المرأة، ولكن لا تقتصر الفضة على تزين عنق المرأة او أصابعها لكنها أيضا تستخدم في تزين أظافرها وتعطي يديك مظهر غني ومشرق لذلك احرصي سيدتي على إضافة مناكير فضي ضمن مجموعه زجاجات ال مناكير الخاصة بك، وضمن قائمتكِ أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين.

6) الوردي الناعم:

يعد اللون الوردي من الألوان الساطعة والناعمة والتي تعطي لون انثوي للبشرة السمراء وتعكس عليها ظلال فاتحة نظرا لتباينها مع لون البشرة مما يجعلها أكثر اشراقا وافتح، لذلك لا تترددي في تجربة اللون الوردي الناعم ليزيد من نعومه ورقة يديك.

7) اللون البرتقالي:

البرتقالي هو لون أظافر جميل للبشرة السمراء ويجعلها مضيئة ومشرقة نظرا لأنه لون مبهج مما سيعطي بشرتك مظهر ملف ومتألق لذلك لا تترددي في اضافته ضمن ألوان طلاء اظافرك.

8) اللون البنفسجي او اللافندر:

اللافندر هو لون هادئ لطيف ويلقي بظلالها على البشرة فيعطيها مظهر افتح وأكثر اشراقا، لذلك لا تترددي في استخدام لون اللافندر يا ذات البشرة السمراء الساحرة.

9) اللون الخوخي:

قد يبدو اللون الخوخي لونا غريب إلا أنه في الحقيقة من أكثر الألوان التي تعطي للبسرة السمراء لون جذاب ورائع لذلك ننصحك بتجربته، وهو من أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين للبشرة السمراء، ومن الألوان العصرية التي تتماشى مع معظم إطلالتكِ.

10) اللون الأحمر العنبي:

اللون الأحمر العنبي هو لون أظافر بارز للبشرة السمراء ويعطي اليد مظهر لطيف ومتألق، ومن مميزات هذا اللون أنه يناسب أغلب ألوان الملابس ممكن يجنب الحيرة في استخدام طلاء الاظافر بالإضافة إلا أنه لون أنيق ويجعل يديك ذات مظهر رائع.

11) اللون الأصفر الليموني:

اللون الأصفر من الألوان المبهجة ودرجة اليمون من اللون الصفر من الألوان الهادئة التي تعطي لبشرة يديك نعومة ورقه وتجعل بشرة يديك السمراء افتح، لذلك جربيه ولا تتفاجأ عندما تقع في حب هذا المظهر المبهج.

12) اللون الأحمر الناري:

اللون الأحمر الناري من أكثر الالوان الجريئة والتي تعطي للبشرة السمراء مظهر ملفت ورائع وملئ بالأنوثة والتألق لذلك جربيه ولا سوف لتحصلي على يدين افتح وأكثر تألقا.

13) اللون الأخضر الزيتوني:

يعد اللون الأخضر الزيتوني من ألوان ل مناكير للرائع للبشرة السمراء والذي يعطيه نوع من النضارة والاشراق لأنه لون مستوحى من خيرات الطبيعة.

أضف تعليق