الجماهير المصرية تصل الكاميرون لمساندة المنتخب امام السودان في كأس الأمم الأفريقية

الجماهير المصرية تصل الكاميرون لمساندة المنتخب امام السودان في كأس الأمم الأفريقيةالجماهير المصرية تصل الكاميرون لمساندة المنتخب امام السودان في كأس الأمم الأفريقية

رياضة19-1-2022 | 18:12

وصلت منذ قليل طائرة مصر للطيران التي تقل الجماهير المصرية إلى العاصمة ياوندي ب الكاميرون لمساندة منتخبنا في كأس الأمم الأفريقية التي يخوض خلالها المنتخب المصري ، استعدادا لحضور مباراة السودان على أرض ملعب أحمدو أهيدجو في إطار مؤازرة منتخب الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا .

تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا وتستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.
وانضم وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الي الجماهير في مطار القاهرة لمؤازرة منتخب مصر القومي لكرة القدم أمام نظيره السوداني، في المباراة الختامية لدور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا.
ويدخل منتخب مصر هذه المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب نيجيريا المتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويعول الفراعنة على الفوز اليوم لحصد مقعد في الدور المقبل، دون انتظار للحسابات المعقدة حال التعادل أو الهزيمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2