رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يبحث مع المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي أمن واستقرار المنطقة

رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يبحث مع المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي أمن واستقرار المنطقةموسى فقي محمد

عرب وعالم21-1-2022 | 22:31

بحث رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد، خلال استقباله، اليوم الجمعة، مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية لشؤون إفريقيا مولي في، والسفير ديفيد ساترفيلد المبعوث الأمريكي الجديد لمنطقة القرن الأفريقي، قضايا الأمن والاستقرار في المنطقة.

وقال فقي- في تغريدة عبر حسابه على موقع التغريدات المختصرة "تويتر": إن اللقاء تطرق إلى قضايا الأمن والاستقرار في منطقة القرن الأفريقي وجهود الجهات الفاعلة الوطنية والإقليمية التي تعمل من أجل الحوار والحلول السياسية لحل أزمات المنطقة.

في سياق آخر، تسلم رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، اليوم، أوراق اعتماد عدد من السفراء وممثلي الدول والمنظمات لدى الاتحاد الأفريقي.

وقال فقي- في تغريدة عبر حسابه على موقع التغريدات المختصرة "تويتر": إنه تسلم أوراق اعتماد سفراء وممثلي كوت ديفوار (السفير إينيوميز)، كوبا (السفيرة أنتونيا ماريو أورو)، سنغال (السفير محمد الأمين)، غينيا بيساو (السفير إبراهيم سانو)، جامعة الدول العربية (السفير وليد حامد)، بوركينا فاسو (السفيرة أوليفيا رومبا)، مالاوي (السفير تشارلز بيتر)، والمدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة المشتركة للإيدز (الدكتورة سيكا تسيمو).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2