الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن بطولات وتضحيات رجال الشرطة

الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن بطولات وتضحيات رجال الشرطةالرئيس السيسى

مصر23-1-2022 | 12:59

شهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا عن بطولات وتضحيات رجال الشرطة الذي تحدث عن دور الشهيد البطل المقدم محمد فوزي الحوفي من قطاع الأمن الوطني الذي تلقى بلاغا في 14 أبريل 2020 يفيد بوجود عناصر إرهابية في وحدة سكنية بمنطقة الأميرية بالقاهرة، كانت تخطط لعمليات تفجير كنائس.. وعلى الفور توجه البطل المقدم محمد فوزي الحوفي مع قوات الشرطة لمحاصرة المكان مما أسفر عن مقتل 7 من العناصر الإرهابية واستشهاده.

جاء ذلك خلال فعاليات احتفالية عيد الشرطة المصرية الـ70، المنعقد في مقر أكاديمية الشرطة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية وعدد من كبار رجال الدولة والمسؤولين.

ومن جانبه، تحدث النقيب البطل هيثم عماد طه -الذي كان يطالب بالخدمة في العريش لنيل الشهادة- عن المأمورية التي قام بها في 17 أكتوبر 2015 للقبض على مجموعة من العناصر الإرهابية بالشيخ زويد والتى أسفرت عن فقد ساقيه نتيجة انفجار المدرعة واستشهاد كل من عليها .

وعرض الفيلم التسجيلي جهود قوات الشرطة خلال عام مضي التى ساهمت فى خفض معدل الجريمة الجنائية، وتفكيك عبوات ناسفة والقضاء على بؤر إرهابية، إضافة إلى تقديم الخدمات الأمنية للمواطنين.
عقب ذلك أكد عدد من الفنانين أبطال مسلسل "الاختيار 2" : أن الفن سيظل دائما ظهيرا للوطن مؤمنا برسالة الوطنية والانتماء، وأن هناك شهداء وأبطال وحكايات تستحق أن يتم تجسيدها دراميا، مع الأخذ في الاعتبار انه يصعب أن يكون التجسيد لهذه الأدوار مثل الأبطال الحقيقيين الذين كان لديهم استعدادا لفداء وطنهم بروحهم ودمهم وأقبلوا على الشهادة دون خوف لإيمانهم بأولوية حق الوطن.

وأوضح الفنانون أن "الاختيار" ليس مجرد إسم، بل نور وطريق للوطنية وليس خيانة العهد، فالمصريون حافظوا على العهد وفدوا وطنهم على مر التاريخ.

وشدد الفنانون على أنهم اختاروا عهد الوطنية والانتماء للوطن، وعاهدوا الرئيس عبد الفتاح السيسي على ألا يتخلوا عن دورهم الوطني.

عقب ذلك تم عرض أوبريت "الاختيار 2" الذي يقول مطلعه: "إحنا مش بتوع حداد ..إحنا بركان غضب وآد"، والذي يضم عددا كبيرا من نجوم مسلسل "الاختيار" بجزأيه الأول والثاني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2