الكاميرون يصعد إلى ربع نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على جزر القمر

الكاميرون يصعد إلى ربع نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على جزر القمرالكاميرون يصعد إلى ربع نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على جزر القمر

رياضة25-1-2022 | 06:32

صعد منتخب الكاميرون إلى دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2021 بعد الفوز على جزر القمر، بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما في دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا المقام حاليا في الكاميرون، ليضرب الأسود موعدًا لمواجهة منتخب جامبيا والذي فاز على منتخب غينيا في نفس الجولة.

وسجل اللاعب كارل إيكامبي، هدف منتخب الكاميرون في الدقيقة 29، وجاء الهدف بعد هجمة منظمة للكاميرون بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فينسنت أبو بكر بتمريرة هيأت الكرة لزميله كارل توكو ايكامبي داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية مباشرة سجلها في الزاوية اليمنى لمرمى فريق جزر القمر.

وفي الدقيقة 70، سجل فينسيت أبو بكر يسجل الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون أمام جزر القمر، ليصل برصيده إلى 6 أهداف في بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا، وجاء الهدف بعد تمريرة بينية رائعة عن طريق مارتن هونجولا من وسط الملعب، لينفرد فينسنت أبو بكر ويسجل الكرة بسهولة داخل الشباك.

وقلص يوسف مشنجاما، فارق الأهداف بتسجيله الهدف الأول لمنتخب جزر القمر أمام الكاميرون في الدقيقة 81 بعد تسديدة صاروخية سددها من ركلة حرة مباشرة.

أضف تعليق