فيلم Ghostbusters: Afterlife يحقق 195 مليون دولار إيرادات حول العالم

فيلم Ghostbusters: Afterlife يحقق 195 مليون دولار إيرادات حول العالمفيلم Ghostbusters: Afterlife يحقق 195 مليون دولار إيرادات حول العالم

ثقافة وفنون25-1-2022 | 06:26

حقق فيلم الإثارة والكوميديا Ghostbusters: Afterlife، إيرادات وصلت إلى 195 مليونًا و 117 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 19 نوفمبر من العام الماضى في عدد من الدول الكبرى حول العالم.


وانقسمت الإيرادات بين 127 ملايين و 111 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 68 مليونًا دولار في دور العرض حول العالم.


ويدور فيلم Ghostbusters: Afterlife حول عند وصول أم عزباء وطفلاها إلى بلدة صغيرة، ويبدأون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.


ويقوم كل من فين ولفارد، مكينا جريس، كاري كون، سيجورني ويفر، بيل موراي، دان ايكرويد، إرني هدسون، لوجان كيم، سيليست أوكونور، آني بوتس، أوليفر كوبر، ببطول الفيلم الجديد Ghostbusters: Afterlife


ودارت أحداث السلسلة الشهيرة الأصلية Ghostbusters حول ثلاثة علماء غريبى الأطوار يتم فصلهم من مراكزهم فى جامعة نيويورك بسبب دراستهم لعلوم ما وراء الطبيعة، فيقررون أن يشكلوا مجموعة لصيد الأشباح يقدمون فيها خدماتهم للناس مقابل المال.


حقق فيلم "Ghostbusters" الأصلى إيرادات بلغت 242.2 مليون دولار على المستوى المحلى، وأكثر من 295 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، الفيلم كان من بطولة بيل موراى ودان أيكرويد و هارولد رميس و ارنى هدسون وسيجورنى ويفر، وفقا لما نشره موقع " thewrap".

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2