أفكار لإطلالة أنيقة لملابس العمل في فصل الشتاء

أفكار لإطلالة أنيقة لملابس العمل في فصل الشتاءأفكار لإطلالة أنيقة لملابس العمل في فصل الشتاء

منوعات27-1-2022 | 13:24

نشرت مجلة fashion الامريكية عدة تصلئح لتكوني أنيقة وانتِ ذاهبة للعمل ، ملابس العمل عليها أن تكون مريحة وذات طابع رسمي نوعا ما وألوان هادئة، وطبعا في أماكن العمل لا يحبذ أن تكون الملابس مكشوفة. أفكار ملابس للعمل تتنوع بين البدلات الرسمية، والستر الشتوية المتوسطة الطول والبدلات الكلاسيكية مع الكعب العالي ، و الفساتين الطويلة التي تصل حد الكاحل أو تحت الركبة، والقمصان الواسعة مع بنطلون البوي فرند الواسع.

في ما يلي سنعرض صور مفصلة لأكثر من إطلالة لا تترددي في تجربتها وارتدائها بما يتناسب مع شكل جسمك:


البدلة الكلاسيكية تعطي المظهر الرسمي والجدي في العمل، إذا كان عملك يتطلب منك الزي الرسمي أو الكلاسيكي فهذا من النوع من البدلات يفي بالغرض، البدلة الكلاسيكية تتكون من سروال وجاكيت من نفس القماشة وأغلب الأحيان تكون واسعة بعض الشيء ويمكن ارتدائها مع حذاء كلاسيكي و توب بالقبة الصوف العالية.

البالطو هو من اللوكات البسيطة والمريحة المعتمدة بين النساء في يومنا هذا، كل ما عليك تنسيق البالطو الشتوي بالألوان الترابية مع حذاء كلاسيكي أسود ولا مانع من ارتداء الجينز القاتم ويفضل ألا يكون من البناطيل الضيقة جدا.

عادت موضة البنطلونات ذات الخصر العالي بجميع أنواعها بين الجينز والقماش والصوف والمخمل، لا تتردي في تجربتها مع بلوزة ذات القبة العالية وحذاء كاحل شتوي.

الفستان المطوي الأكمام مناسب جدا للعمل ولكن بسبب البرد يمكنك أن تنسقيه مع جاكيت بليزر حد الركبة حذاء شتوي عالي وشال يلتف حول العنق.


البناطيل الجلدية هي من القطع الأساسية التي يجب تواجدها في خزانتك، البناطيل الجلدية موضة لا تنتهي وهي دائمة الظهور في كل موسم شتوي. الجلد مناسب لاوقات العمل أو للسهرات ولكنه يختلف بحسب تنسيقه مع أنواع معينة من التوب أو البلوفر، ارتداء الجلد كنزة صوف واسعة وحذاء شتوي مناسب للمكتب أما ارتدائه مع كنزة قصيرة أو بودي أحمر فاقع يناسب للسهرات والخروجات الليلة مع حذاء بكعب عالي قليلا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2