الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة الجونة غدا في كأس الرابطة

الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة الجونة غدا في كأس الرابطةالإسماعيلي

رياضة30-1-2022 | 17:39

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قائمة لاعبيه لمواجهة الجونة غدا الاثنين، على ملعبه في الإسماعيلية في الجولة الخامسة والأخيرة من عمر المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.
وشهدت القائمة عودة أحمد مصطفي لأول مرة بعد غياب فترة كبيرة بالإضافة لعدم تواجد الفلسطيني خالد النبريص ومروان حمدي وشادي ماهر الوافدين الجدد بجانب غياب عمر الوحش وعبد الله جمعة ومحمد فوزي ومحمد الشامي لأسباب مختلفة.
وضمت قائمة الدراويش 20 لاعبًا هم أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان في حراسة المرمي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمد دسوقي في خط الدفاع وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه وجان موريل وأحمد مدبولي في خط الوسط وكارمليو ألجارانزا ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم في خط الهجوم.
يذكر أن الفريق يحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة عن سموحه قبل جولة واحدة على نهاية منافسات المجموعة الثانية بكأس الرابطة، بينما يأتى فريق الجونة فى المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2