لأخذ مسحات كورونا.. تصميم كبينة معزولة بمستشفى حميات قنا

لأخذ مسحات كورونا.. تصميم كبينة معزولة بمستشفى حميات قنا مسحات كورونا

محافظات30-1-2022 | 20:36

قال الدكتور راجي تاوضروس، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، إنه تم تصميم كبينة معزولة بمستشفى حميات قنا، لأخذ مسحات كورونا للمرضي المصابين بفيروس كورونا أو المواطنين الراغبين بالسفر وبحاجة لعمل مسحة.


وأوضح صالح، أن الكابينة تعد باكورة نجاح بالمستشفى لحماية الفرق الطبية العاملة بمستشفى حميات قنا، مشيرًا إلى أن كبينة العزل تعمل وفق أفضل المعايير العلمية لضمان تحقيق أعلي معدلات الأمان والحماية لجنود الجيش الأبيض من الأطباء والتمريض والذين يمثلون خط الدفاع الأول في مجابهة فيروس كورونا المستجد.


وأشار وكيل صحة قنا، إلى أن الكابينة معزولة تماما وتم تزويدها بكافة وسائل الراحة كما أنها مزودة بالعزل الحراري ومكيفة من أجل دعم وراحة العاملين بها من الفريق الطبي.


من جانبه أوضح الدكتور سيد الكاشف مدير مستشفى حميات قنا ، أن الكابينة الطبية توفر بيئة آمنة وصحية لجنود الجيش الأبيض أثناء تأدية واجبهم مما يرفع من مستوي الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.


يأتي ذلك انطلاقا من توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان بضرورة التطوير المستمر للمنشئات الطبية بالمحافظة وتحديث العمل بها بما يتلاءم ومتطلبات المواطن القنائي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2