تعرف على ترتيب مجموعات كأس الرابطة المصرية بعد انتهاء الجولة الخامسة

تعرف على ترتيب مجموعات كأس الرابطة المصرية بعد انتهاء الجولة الخامسةتعرف على ترتيب مجموعات كأس الرابطة المصرية بعد انتهاء الجولة الخامسة

رياضة2-2-2022 | 05:57

انتهت منافسات مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية، وتحددت بشكل رسمي الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي.


ترتيب المجموعة الأولى

فيوتشر - 12 نقطة
الاتحاد السكندري – 11 نقطة
مصر المقاصة –7 نقاط
بيراميدز – 4 نقاط
المصري – 4 نقاط
إيسترن كومباني – 4 نقاط


ترتيب المجموعة الثانية

الإسماعيلي – 9 نقاط
المقاولون العرب – 8 نقاط
سموحة – 7 نقاط
الجونة – 5 نقاط
البنك الأهلي – 4 نقاط
الأهلي – 4 نقاط


ترتيب المجموعة الثالثة

غزل المحلة – 11 نقطة
إنبي – 11 نقطة
طلائع الجيش – 6 نقاط
سيراميكا كليوباترا – 4 نقاط
فاركو – 4 نقاط
الزمالك – 4 نقاط


تأهل فيوتشر والإسماعيلي

وكان فريقا فيوتشر والإسماعيلي حجزا أول مقعدين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة خلال الأيام الأخيرة، بعدما تصدرا المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب.


تأهل غزل المحلة

وحجز فريق غزل المحلة آخر المقاعد الثلاثة الخاصة بمتصدري المجموعات في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا، بهدفين لهدف في الجولة الأخيرة للمجموعات.

ورفع الفوز رصيد غزل المحلة إلى 11 نقطة، في صدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف فقط أمام فريق إنبي الذي فاز على فاركو 2-0 في الجولة ذاتها.


تأهل إنبى لنصف النهائي

بينما حجز إنبي آخر مقاعد الدور قبل النهائي في كأس الرابطة المصرية والخاص بأفضل فريق احتل المركز الثاني، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق الأهداف خلف غزل المحلة.

وجاء تأهل إنبي رغم تساويه في النقاط مع الاتحاد السكندري ثالث المجموعة الأولى، بفضل تفوقه عليه بهدف وحيد في فارق الأهداف، ليكمل الفريق البترولي بذلك أضلاع المربع الذهبي.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2