بدر بانون: أطمئن جماهير الأهلي على حالتي الصحية

بدر بانون: أطمئن جماهير الأهلي على حالتي الصحيةبدر بانون: أطمئن جماهير الأهلي على حالتي الصحية

رياضة2-2-2022 | 22:16

أعرب المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وقال بانون، "الحمد لله على كل شيء، الإصابة قضاء وقدر، وأنا حاليا بصحة جيدة، وأود أن أطمئن جماهير الأهلي أني في حالة جيدة الآن.. كنت حريصا على التواجد في كأس العالم للأندية مع زملائي، لدعمهم لكوني واحدا منهم، وأتمنى لهم التوفيق في رحلة المونديال".

وأضاف بانون - في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي - أن الفريق سيخوض منافسات قوية للغاية بداية من مباراة مونتيري المكسيكي، متمنيا التوفيق لزملائه في مشوار البطولة لتحقيق ميدالية أفضل من العام الماضي.

وتابع المدافع المغربي، "تابعت لقاء مصر والمغرب الذي دار في إطار من الأخوة والمحبة بين الأشقاء العرب، واليوم أنا هنا لمؤازرة إخوتي في كأس العالم للأندية.. أشكر جمهور الأهلي في كل مكان على دعمهم الكبير ومؤازرتهم لي منذ إصابتي، وأؤكد لهم أني بخير، وسأعود تدريجيا بعد كأس العالم للأندية عقب انتهاء مدة الراحة المحددة".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك، في بداية مشوار الفريق ب كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء السبت المقبل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2