مصر والكاميرون.. كيروش يوجه تعليماته الأخيرة لـ «الفراعنة»

مصر والكاميرون.. كيروش يوجه تعليماته الأخيرة لـ «الفراعنة»كيروش

رياضة3-2-2022 | 19:20

وجه البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، تعليماته الأخيرة لـ”الفراعنة” قبل مواجهة الكاميرون اليوم الخميس، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد الكاميرون مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب أولمبي بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وعقد «كيروش» محاضرة فنية عقب تناول وجبة الإفطار، لشرح نقاط القوة والضعف في المنتخب الكاميروني، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلي المباراة النهائية، ومواجهة المنتخب السنغالي يوم الأحد المقبل.

وطالب «كيروش» لاعبي المنتخب بعدم الاحتفاظ بالكرة والمراوغة بشكل مبالغ فيه لتجنب الالتحامات القوية من جانب منتخب الكاميرون خلال اللقاء مما يعرض لاعبي المنتخب للإصابات.

كما شدد المدرب البرتغالي على أهمية التصرف في الكرة بشكل سريع وعدم التفريط فيها بسهولة.

وحذر كارلوس كيروش لاعبيه من الاعتراض على قرارات الجامبي بكاري جاساما حكم مباراة مصر ضد الكاميرون، خشية من تعرضهم لكروت صفراء تهدد مشاركتهم في المباراة النهائية حال تأهل «الفراعنة» إلى النهائي.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره الكاميروني في نصف نهائي أمم إفريقيا 2021 اليوم الخميس في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم إفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو في إطار ربع النهائي.

في المقابل، تأهل منتخب الكاميرون لنصف النهائي بعدما أحبط مغامرة جامبيا بهدفين نظيفين، في إطار مباريات دور ربع النهائي.

ويتقابل مصر و الكاميرون للمرة الأولى في نصف النهائي من البطولة القارية.

ويتنافس المنتخبان المصري والكاميروني علي بطاقة العبور للمحطة الأخيرة من النسخة الحالية لبطولة أمم إفريقيا، حيث يلتقي الفائز من المباراة مع السنغال في اللقاء النهائي.

أضف تعليق