اللؤلؤ أخر صيحات الموضة العالمية

اللؤلؤ  أخر صيحات الموضة  العالميةاللؤلؤ أخر صيحات الموضة العالمية

منوعات5-2-2022 | 02:10

تظهر حبوب اللؤلؤ في كل اتجاهات وصيحات الموضة الحالية. إذ يشق هذا النوع من الأحجار طريقه إلى الملابس و الأكسسوارات و المجوهرات و الأحذية والحقائب. ويتماشى هذا الحجر مع الإطلالات العصرية وغير الرسمية ومع الفساتين الأنيقة. وبما أنّ هذا الحجر يناسب كلّ السيّدات .

لقد شوهدت صيحة اللؤلؤ في عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2022 لتوم فورد وفالنتينو وغيرهما.


كما ظهرت تصاميم أنيقة وجذابة لأقراط اللؤلؤ التي تُناسب المرأة الناعمة وأخرى أكثر جرأة وقوة تُناسب من تُريد الظهور بإطلالةٍ أقوى وفريدة أكثر. فعلى سبيل المثال يُمكنكِ الحفاظ على مظهر كلاسيكي لافت وجديد مع ارتداء هذه الأقراط الكريستالية من اللؤلؤ والمطلية بالذهب أيضاً. كما ننصحكِ باعتماد الأقراط المتدلية المزينة ب اللؤلؤ التي تُعطي إضافة مُميّزة .


تُعطي أحجار اللؤلؤ البلوفرات الصوفية والبلوزات أناقة كبيرة وحركة مُميّزة لأيّ قطعة. فالأقشة المُزيّنة ب اللؤلؤ بغض النظر عن حجمها تُعطي الإطلالة بعداً آخر. كما لا ننسى الفساتين التي يُزيّنها اللؤلؤ الذي يزيدها أناقةً وجمالاً.


تُعد حقائب اللؤلؤ من أبرز صيحات موضة هذا الموسم، إذ تلجأ الكثير من مدونات الموضة إلى ارتدائها. لكن على عكس ما تعتقد الكثيرات، فحقائب اللؤلؤ ليست من الإكسسوارات التي تتناسب فقط مع فساتين السهرة، فإنّها مُناسبة أيضاً لمختلف أنواع الملابس مثل الملابس الكاجوال والملابس الأكثر أناقة وملابس السهرة. فتتعدد إذاً أشكال وأنماط الحقائب المُزيّنة باللؤلؤ.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2