تامر حسني: سعيد بتقديري من حاكم دبي ومنحي "بطاقة السعادة"

تامر حسني: سعيد بتقديري من حاكم دبي ومنحي "بطاقة السعادة"تامر حسنى

ثقافة وفنون10-2-2022 | 18:32

أعرب الفنان تامر حسني، اليوم الخميس، عن سعادته بتقديره من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ومنحه (بطاقة السعادة).

وقال تامر حسني - في منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم - : "كل الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على تقديره الغالي لشخصي وفني كفنان مصري عربي من خلال منحي (بطاقة السعادة) التي تمنح لكل من يسهم في إسعاد الآخرين".

وكان تامر حسني أكد أول الشهر الجاري أن تصويت الجمهور وردود أفعالهم في الشارع هي أهم أنواع الجوائز، معربًا عن شكره للجماهير لحصوله على أفضل ممثل لعام 2021 عن دوره في فيلم (مش أنا) وحصوله أيضا على أفضل فيلم.

وظهر تامر حسنى في فيلم (مش أنا) الذي جرى عرضه في شهر يونيو الماضي، بشكل جديد ومختلف من خلال شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث، حيث جسد شخصية مريض نفسي وهو لون لم يقدمه من قبل على الشاشة، بالإضافة إلى خفة الدم التي تحلى بها في الفيلم.

وتناول الفيلم قصة الشاب حسن، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده دون إرداته، وكأن شخص آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

وكانت الشركة الموزعة للفيلم قد أعلنت عن تحقيق إيرادات بلغت 300 مليون جنيه على مستوى الوطن العربي، وهي سابقة تاريخية في السينما المصرية والعربية، فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبدالعظيم، حلا شيحة، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2