أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتأهم الأحداث المتوقعة

مصر12-2-2022 | 08:42

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها، أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 12 فبراير2022

القاهرة.. بدء فعاليات المؤتمر الثاني والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بالقاهرة.


المنامة.. تعقد جلسة مباحثات رسمية مشتركة برئاسة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بالبحرين، والمستشار الدكتور حنفي علي جبالي رئيس مجلس النواب والوفد النيابي المرافق له، بمقر مجلس النواب البحريني؛ لمناقشة سبل دعم وتطوير العلاقات البرلمانية المشتركة بين الجانبين بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.


الجيزة.. بدء تلقِّي التظلُّمات من نتائج الشهادة الإعداديِّة بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الأول، عن طريق الإدارة التعليميَّة التابعة لها المدرسة، ولمُدة خمسةَ عشر يومًا من تاريخ إعلان النتيجة.


كفرالشيخ.. توجيه قافلة طبية لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا بقرى (منية المرشد- برنبال- ابيانه).


الفيوم.. تنظم محافظة الفيوم قافلة بيطرية علاجية وإرشادية مجانية بقرية خليفة يونس التابعة لمركز طامية.


طرابلس.. يعقد مجلس الدولة الليبي، اجتماعًا؛ لاستعراض خارطة الطريق بشأن الوضع المستقبلي في البلاد، وللتصويت على هذه الخارطة المتفق عليها بين مجلس النواب والمجلس الاستشاري الأعلى للدولة.


فيينا.. تبدأ الحكومة النمساوية تطبيق تخفيف جديد في القيود المرتبطة بمكافحة وباء كورونا.


القاهرة.. يقام حفل توزيع جوائز الدورة الـ 47 و48 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي، مساءً، بمركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا الفني.


القاهرة.. يقيم نادي السينما بمركز الجسور الثقافي بالزمالك، ندوة وعرض حول الفيلم الأمريكي "الجميع بخير"، في السادسة مساء، بحضور عدد من النقاد والصحفيين والمهتمين بالسينما والثقافة.


القاهرة.. تستضيف قاعات أتيليه العرب للثقافة والفنون "ضي" بالمهندسين، خمسة معارض تشكيلية يفتتحها الناقد التشكيلي هشام قنديل، بحضور عدد من الفنانين والمبدعين.


أبو ظبي.. يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي مع فريق بالميراس البرازيلي، على استاد محمد بن زايد، في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في الإمارات، في السادسة ونصف بتوقيت القاهرة.. كما سيلتقي النادي الأهلي مع نادي الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في الثالثة بتوقيت القاهرة.


القاهرة.. يلتقي الزمالك، في السادسة مساء، بترو أتلتيكو الأنجولي، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2