الإسماعيلي 2008 يكتسح البنك الأهلي في دوري الجمهورية

الإسماعيلي 2008 يكتسح البنك الأهلي في دوري الجمهوريةالاسماعيلى

رياضة15-2-2022 | 19:02

اكتسح فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2008، البنك الأهلي بسباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم علي ملعبه بالإسماعيلية، في ختام منافسات الدور الأول بدوري الجمهورية.

بدأ الفريق بتشكيل مكون من يوسف أنور في حراسة المرمي وياسين صبحي وعلي حمدان والحبيب إسلام وإبراهيم محمد وزياد شاكر ومحمد حازم ” عبد الله عبد الحميد ” وحماده عبد المجيد ” محمد جلال الزاوي ” وياسين لطفي ” مصطفي رفعت ” وعمر فتوح ” زياد أيمن ” وأحمد هاني ” محمد سامح “.

جاءت أهداف الدراويش عن طريق محمد حازم في الدقيقة ” 31 ” من ضربة جزاء في الشوط الأول، ومع بدايه الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة الثالثة يسجل ” أحمد هاني ” هدفًا قبل أن يضيف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة ” 60 ” ويسجل علي حمدان الهدف الرابع في الدقيقة ” 65 ” ويحرز حماده عبد المجيد الهدف الخامس في الدقيقة ” 78 “، قبل أن يقوم علي حمدان بإحراز الهدف السادس والثاني له خلال اللقاء في الدقيقة ” 87 ” وبعدها بدقيقة يختتم زياد أيمن عبد العظيم أهداف الدراويش.

وبهذه النتيجة، رفع الإسماعيلي رصيده إلي 15 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة المحلية مع نهاية مباريات الدور الأول.

يقود الفريق فنيًا .. سيد الحداد مشرفًا وأحمد علي مديرًا فنيًا وسيد إبراهيم مدربًا عامًا وأحمد فاروق مدربًا لحراس المرمي وتامر سمير إداريًا الفريق ومحمد موسى أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2