البناطيل الجينز ستسيطر على موضة هذا الربيع

البناطيل الجينز ستسيطر على موضة هذا الربيعالجينز

منوعات17-2-2022 | 11:54

نشرت مجلة فوج النسخة البريطانية تقريراً عن صيحات الموضة لربيع 2022 وأكثرها راحة هي بناطيل الجينز الفضفاضة المستوحاة من التسعينات التي لا يُمكنكِ الاستغناء عنها. فوجود هذا النوع من صيحات الجينز بات ضرورياً أن ينوجد في خزانتكِ هذا الربيع. فهذا الخيار الذي ظهر بشكلٍ كبير في الربيع الماضي يعود ليحتل الصدارة مرة أخرى هذا الربيع كواحد من خيارات الدنيم المفضلة لعشاق الموضة الأنيقة والعملية. مع العلم أنّ أشكاله وقصاته تتعدد، تماماً كألوانه أي من الألوان الباهتة وصولاً إلى الكحلي والأسود وغيرها من الدرجات.

لقد احتل الدنيم التايلورد أحد أفضل المواقع لاتجاهات وصيحات الربيع في العام 2022. سيكون هذا اللوك رابحاً من دون شك عندما تعتمديه. والجدير بالذكر أنّ قصاته وانماطه تختلف وتتعدد، فمن الساق الواسعة وصولاً إلى الساق الستريت وغيرها.

إنّ الموضة تتمحور اليوم حول الاتجاهات الأكثر عملية، لذا بات الجيز بأرجل فضفاضة أو فلير خياراً أنيقاً وعملياً يجب اقتنائه في موسم الربيع. فقصة الفلير رائجة جداً وشاهدناها في تشكيلات الكثير من العروض. ويُمكنكِ مثلاً ارتداء زوج من الجينز الفلير بخصر عالٍ وحزام رفيع مع بوتس مثلاً أو صندال بكعب مربع سينقل الإطلالة إلى مكانٍ آخر.


إنّ الجينز مع فتحةٍ جانبية أسفل القدم هو صيحة رائجة في هذا الربيع وننصحكِ باعتماده للتألق بإطلالة مواكبة للموضة. ومن دون شك أنّ الفتحات الجانبية أو في الوسط تضفي لمسة أنيقة وارئعة على قصات الدنيم المفضلة لديكِ. كما ننصحكِ باعتماد هذا النوع من الجينزات مع السنيكرز أو الصنادل العالية أو حتّى البوتس...

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2