"صيام الألوان" أحدث الطرق لإنقاص الوزن

"صيام الألوان" أحدث الطرق لإنقاص الوزن صيام الألوان أحدث الطرق لإنقاص الوزن

منوعات19-2-2022 | 06:42

هناك العديد من الانظمة الغذائية التى قد تكون معقدة ولا تناسب الجميع، وكشف إحدى المواقع الألمانية عن حمية صحية جديدة تعرف بـ "صيام الألوان" وهذه الحمية ليست سهلة وتساعد على إنقاص الوزن فحسب، بل يمكن للمرء أيضاً أن يأكل حتى الشبع

وهو عبارة عن نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، نظام غذائي متوسطي أو الصيام المتقطع. هناك العديد من الطرق المختلفة من أجل خسارة بضع كيلوجرامات زائدة، وأن معظم هذه القواعد الغذائية معقدة إلى حد ما، وتتطلب الإلتزام بها خلال الحياة اليومية، الأمر قد يكون سهلاً بالنسبة للبعض، وصعباً بالنسبة للآخرين.
تعد تجربة "صيام الألوان" هي ليس سهلة فقط وتساعد على إنقاص الوزن، بل يمكن للمرء أيضاً أن يأكل حتى الشبع، فهى عبارة عن تقسيم الأطعمة إلى مجموعات لونية، فالأمر لا يتعلق فقط باللون الخارجي، ولكن يتعلق بالقيم الغذائية للأغذية، لذا ينصح بتناول كمية معينة من كل مجموعة لونية يومياً. وفق نظام "صيام الألوان" ينصح بتناول هذه الكميات من المجموعات الغذائية ذات الألوان التالية: الأخضر: من سبع إلى ثماني مرات في اليوم، الوردي: ثلاث مرات في اليوم كحد أقصى، الأزرق: مرة واحدة لكل وجبة، وأخير اللون الأحمر: ينصح خبراء التغذية بالاستغناء عن أكبر قدر ممكن من هذه المجموعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2