أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-2-2022 | 07:38

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 21 فبراير 2022 .

القاهرة.. تعقد جامعة الدول العربية (قطاع الشؤون السياسية الدولية - إدارة الحد من التسلح ونزع السلاح)، الاجتماع الثامن والخمسين للجنة كبار المسؤولين العرب المعنية بقضايا الأسلحة النووية وغيرها من أسلحة الدمار الشامل، بمقر الأمانة العامة، على مدى يومين، برئاسة الكويت بصفتها دولة رئاسة مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري.

القاهرة.. يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورشة عمل في مدينة شرم الشيخ، وتستمر لمدة يومين، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث، تحت عنوان "مخاطر التغيرات المناخية على التنمية المستدامة وتعزيز جاهزية السلطات المحلية في مجال الحد من مخاطر الكوارث".

القاهرة.. تطلق جامعة الأزهر، برنامج "مشواري"، وذلك لتدريب 35 ألف طالب وطالبة ممثلين لأكثر من ثمانين كلية على مشروعات ريادة الأعمال والمهارات الحياتية التي تصقل مواهبهم وتنمي قدراتهم بما ينعكس إيجابيًا على تطوير المجتمع وتنميته، وذلك برعاية الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

القاهرة.. يعرض المركز القومي للسينما، ضمن نادي "سينما المرأة"، فيلم "للإيجار"، وذلك في السادسة مساءً، بالهناجر بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. ينظم قصر السينما، ندوة بعنوان "دور الفن في بناء الإنسان"، وذلك بالتعاون مع منتدى تغريد فياض الثقافي اللبناني.

القاهرة.. يفتتح مقر مؤسسة "برادايس" الجديد، نادي الأدباء والفنانين بوسط القاهرة، بحضور نخبة كبيرة من الكتاب والإعلاميين.

موسكو.. يجري وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف محادثة هاتفية مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان.

نيقوسيا.. يتوجه الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس إلى دبي، لحضور معرض "إكسبو دبي 2020" الدولي.

كانبرا.. تستعد أستراليا لاستقبال السياح الدوليين، بعد قرابة عامين من إغلاق حدودها، وذلك استنادا إلى معدلات التلقيح المرتفعة ضد فيروس كورونا من أجل التعايش مع الجائحة في ظل انخفاض العدوى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2