زوج فاطمة عيد يكشف تفاصيل إعلان الكركمين

زوج فاطمة عيد يكشف تفاصيل إعلان الكركمينشفيق الشايب ليس شركاء لطبيب الكركمين.. والمادة التي عالجتني من خشونة الركبة مرخصة من وزارة الصحة

مصر22-2-2022 | 07:12

علق اللواء شفيق الشايب زوج المطربة المعروفة فاطمة عيد، بالتعليق على خبر القبض على الصيدلى أحمد أبو النصر والمعروف بـ طبيب الكركمين ، حيث أن الفنانة قامت بعمل دعايه خاصة بمنتجاته من خلال إعلان أُذيع على الكثير من القنوات الفضائية.

وأضاف الشايب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة ETC، "أنه توجه للكشف عند الدكتور أحمد أبو النصر طبيب الكركمين، منذ ٥ سنوات، لعلاج خشونه بالركبة، مضيفاً أن الدواء مرخص من وزارة الصحة المصرية والأمريكية، وحاصل على شهادة جودة عالية، و لم يدرك أن الاعلان الذي قام به بالتعاون مع الدكتور أحمد أبو النصر غير مرخص".

وتابع زوج الفنانة شفيق الشايب، أن المادة الذي حصل عليها لعلاجه من خشونة الركبة، ليست مادة محرمة دولياً أو غير مرخصة. قام شفيق الشايب زوج المطربة المعروفة فاطمة عيد، بالتعليق على خبر القبض على الصيدلى أحمد أبو النصر والمعروف بـ طبيب الكركمين ، حيث أن المطربة قامت بعمل دعايه خاصة بمنتجاته من خلال إعلان أُذيع على الكثير من القنوات الفضائية.

وصرح زوج المطربة، بأن الإعلان الذى قامت به فاطمة لمنتج الكركمين الخاص بالصيدلى أحمد أبو النصر كان منذ خمس سنوات، ولم تأخذ المطربه أى مقابل مادى لهذا الإعلان، وأنها عملته مجاملة له، وعلل السبب فى أنه قام بعلاجها من بعض الأمراض التى كانت تُعانى منها.

وأكد على أنه قام بعلاجه هو الأخر وأتم شفيق الشايب، المنتج الذى أعلنت عنه المطربة فاطمة حاصل على ترخيص من قِبل وزارة الصحة، ووقتها قمنا بالإطلاع على الترخيص الخاص بالمنتج قبل عمل الإعلان، أما عن قصة القبض عليه فنحن ليس لنا شركاء له كما يروج البعض، ولكننا نُقر بأنه نجح فى علاج الكثير من الأمراض، والتى كُنا نُعانى منها أنا وزوجتى".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2