أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-2-2022 | 07:39

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022.

القاهرة.. تعقد اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان أعمال دورتها العادية التاسعة والأربعين، وتستمر ثلاثة أيام، بدعوة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، برئاسة دولة الكويت، ومشاركة الجهات الحكومية المعنية في الدول الأعضاء والمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني المتمتعة بصفة مراقب والجهات المعنية في منظومة العمل العربي المشترك.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف المصرية، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، ندوة للرأي بعنوان "الإسراء والمعراج دروس في الفرج بعد الشدة".

أسوان.. تحتفل محافظة أسوان بظاهرة تعامد الشمس على تمثال الملك رمسيس الثاني بمعبده الكبير بمدينة أبوسمبل، في الظاهرة الفلكية الفريدة التي يتكرر حدوثها مرتين خلال العام، إحداهما في 22 فبراير والأخرى في 22 أكتوبر.

الإسكندرية.. تعيد دار الأوبرا المصرية اكتشاف القصص والسير الشهيرة من خلال فرقة "فرسان الشرق" للتراث، التي يقدم إنتاجها الجديد عرض (عنترة بن شداد)، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسية موسيقية كلاسيكية تحييها عازفة الهارب منال محيي الدين، وذلك في الثامنة مساءً، على المسرح الصغير بالأوبرا.

القاهرة.. يُعرض عدد من الأفلام القصيرة ضمن فعاليات الدورة الـ12 لمهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة، المقام فعالياته حاليا تحت شعار "لسه الأغاني ممكنة"، ويستمر حتى 24 فبراير الجاري.

القاهرة.. يلتقي فريقا الأهلي ومصر المقاصة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القاهرة.. يلتقي فريقا سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

موسكو.. يجري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأذربيجاني إلهام علييف مباحثات في موسكو لتوقيع إعلان بشأن رفع العلاقات إلى مستوى التحالف.

باريس.. تلغي الخطوط الجوية الفرنسية "آير فرانس" رحلاتها الجوية المقررة بين باريس وكييف، بسبب الوضع في المنطقة.

فيينا.. تبدأ الحكومة النمساوية تطبيق لائحة جديدة لدخول البلاد، في ظل استمرار بعض القيود المتعلقة بمكافحة وباء كورونا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2