محمد عبدالمنعم مدافع أوروبى داخل جدران النادى الأهلى.. فيديو

محمد عبدالمنعم مدافع أوروبى داخل جدران النادى الأهلى.. فيديومحمد عبدالمنعم

رياضة23-2-2022 | 10:26

قدم محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي مستوى مميز مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 ، مما جعله على قائمة الاحتراف الخارجى خلال الفترة المقبلة ، خاصة أن هناك تقارير تؤكد أن أندية إيطالية ترغب فى ضمه فى الانتقالات الصيفية المقبلة ، واستمرار تألقه مع القلعة يشير إلى أن اللاعب قد لا نراه فى بطولة الدورى المصرى للموسم المقبل.

العروض التى تلقاها محمد عبدالمنعم

وأفادت تقارير إعلامية ، أن كل من أندية إى سى ميلان وأتلاتنا الإيطالى يجهزان عرضاً لـمحمد عبدالمنعم من أجل ضمه فى الموسم المقبل .

موسيمانى يشيد بمستوى عبدالمنعم

وأشاد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى فى تصريحات إعلامية ، بمستوى محمد عبد المنعم مدافع الفريق قائلا: "محمد عبد المنعم لاعب أوروبى ويمكنه اللعب هناك، لاعب قوى وصغير وقدراته جيدة بالكرة ويمكنه القفز للفوز بالصراعات الهوائية أيضا".

عبدالمنعم يقدم مستوى مبهر

يُذكر أن محمد عبدالمنعم، ظهر بمستوى مميز مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021، وتواجد فى التشكيل الممثإلى للبطولة، وهو ما جعل النادى الأهلي، يقرر قطه إعارته من نادى فيوتشر، وعودته لصفوف ألفريق فى يناير الماضي، كما نجح أحمد فتوح، فى لفت الأنظار إليه بقوة مع المنتخب الوطني، وتواجد اللاعب فى التشكيل الاحتياطى للبطولة القارية.

الأهلى يستعيد عبدالمنعم من فيوتشر

وكان مسئولو الكرة بالنادي الأهلي قد حسموا عودة محمد عبد المنعم مدافع الفريق والمعار إلى نادي فيوتشر حيث أنهى النادي الاتفاق مع نادي فيوتشر على قطع الإعارة، وكان الأهلي أعار عبد المنعم إلى فيوتشر لمدة موسم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2