أهمها شارة القيادة.. 3 أزمات تواجه مانشستر يونايتد قبل موقعة أتليتكو

أهمها شارة القيادة.. 3 أزمات تواجه مانشستر يونايتد قبل موقعة أتليتكومانشستر يونايتد

رياضة23-2-2022 | 10:41

يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع مضيفه أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقيا لاحقاً في الإياب بعد 3 أسابيع على أرض مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

أزمة شارة القيادة داخل مانشستر يونايتد

وعلى صعيد المشاكل الداخلية في الفريق الأكثر تتويجاً بالدوري الإنجليزي الممتاز، فحدث ولا حرج، حيث تناولت تقارير إعلامية تفاصيل أزمة بشأن شارة القيادة التي دفعت المدرب رالف رانجنيك لإعلان الإبقاء على هاري ماجواير قائدا للفريق وعدم الاستعانة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أزمة رونالدو مع اللاعبين الصغار

رونالدو كان محور عدة أزمات، بسبب تعليقه على لاعبي الفريق الصغار وعدم تقبلهم للنصح، فضلا عن الأنباء المتدوالة بشأن رغبته في الرحيل وعدم ممانعة النادي في ذلك.

أزمة استبعاد نجم الفريق الواعد

الفريق الإنجليزي يعاني أيضا من استبعاد نجمه الواعد ماسون جرينوود، بسبب تورطه في أزمة جنائية بعد الاعتداء على صديقته، فيما صدم أنطوان مارسيال مدربه بعدما نفى تهربه من خوض إحدى المباريات.

مستورى متذبذب للفريقين بدورياتهم

ويقدم الفريقان موسماً للنسيان على الصعيد المحلي، فمانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعاني من تذبذب مستوى منقطع النظير جعله يتعادل 3 مرات في آخر 5 مباريات، بينما يقدم أتلتيكو نسخته الأسوأ في السنوات الأخيرة.


أضف تعليق