بسيجارة ونظرة استغراب.. شاهد كيف أساء يوسف الشريف لسمعة الأهلي أمام لاعبي روما

بسيجارة ونظرة استغراب.. شاهد كيف أساء يوسف الشريف لسمعة الأهلي أمام لاعبي رومايوسف الشريف

رياضة26-2-2022 | 13:04

تحدث الممثل المصري يوسف الشريف عن كواليس تصوير فيلمه الشهير "العالمي"، الذي جسد خلاله شخصية لاعب كرة قدم نجح في الوصول إلى العالمية، ولعب النجم المصري دور مالك الخليلي، الذي تدرج في مسيرته الاحترافية حتى نجح للعب ضمن صفوف النادي الأهلي، قبل انتقاله إلى فالنسيا الإسباني لاحقا.
حديث يوسف الشريف عبر قناة صباحو كورة

وخلال ظهوره عبر قناة "صباحو كورة" بموقع "يوتيوب"، سرد الشريف بعض كواليس تصوير الفيلم الذي أنتج عام 2009، وكشف "القيصر" عن استغلال الفيلم لمباراة الأهلي و روما الودية في ذلك الوقت، لتصوير بعض المشاهد الخاصة بـ"مالك الخليلي" لاعب المارد الأحمر، حسب قصة الفيلم.


قصة الموقف الذى حدث مع يوسف الشريف

وقال الشريف: "وصلت إلى ملعب المباراة وقمت بتصوير مشهد نزولي من حافلة لاعبي الأهلي لدى وصولها الاستاد، وكان يتحتم عليّ أخذ لقطة أخرى أثناء ولوج اللاعبين أرض الملعب".

وأضاف "تم تخصيص غرفة لي لارتداء ملابسي، وانتظرت بداخلها لحين انتهاء المدرب (مانويل جوزيه) من محاضرته الفنية مع اللاعبين، لكي أنضم إليهم لحظة نزولهم الملعب، لتصوير تلك اللقطة".


سيجارة ونظرة

واستطرد "انتظرت طويلاً داخل الغرفة، بينما أطال جوزيه وقت المحاضرة، لأضطر لتدخين سيجارة لحين انتهائها".

وأشار يوسف الشريف إلى مفارقة كوميدية حدثت في تلك اللحظة، أثناء خروج لاعبي روما من غرفة الملابس، متجهين نحو أرض الملعب للقيام بالإحماء، حيث التقطه لاعب الوسط الإيطالي دانييلي دي روسي وهو يدخن السيجارة.


تصحيح لموقف السيجارة

وأردف "عندما مر أمام الغرفة، عاد من جديد للتأكد مما رأى، فوجد أنني أدخن بالفعل، ثم بدأ في استدعاء باقي زملائه لمشاهدتي، حيث اعتقدوا أنني لاعب في الأهلي وأقوم بالإحماء للمباراة بسيجارة".

وتابع الشريف مازحا "لقد طلبت ممن حولي سرعة تصحيح الأمور وإبلاغ لاعبي روما بأنني مجرد ممثل ولست لاعبا، حتى لا أسيء لنجوم الأهلي وسمعة النادي، وبالفعل علموا لاحقا حقيقة الأمر".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2